آخر الأخبار
  عطية يطالب الحكومة بتعجيل إرسال طائلة للطلبة الأردنيين في قبرص الشمالية   الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات   وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفايروس كورونا منها 5 محلية .. تفاصيل   الملك: فرق إنقاذ إضافية وإمدادات طبية وغذائية إلى لبنان    الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروت والشعب اللبناني   من بينها الاردن تعرف على الدول العربية التي هبت لمساعدة لبنان   التربية : دوام طلبة المدارس كالمعتاد ولا قرار آخر بشأن آليته   3 إصابات جديدة بكورونا في إربد   الصحة للأردنيين: تسجيل إصابات محلية جديدة بكورونا لا يعني موجة ثانية   لماذا تحول الأردنيون إلى لبنانيين؟   عبيدات: نتوقع أن تكون إصابات كورونا أكثر بكثير من المسجلة رسميا   تعاميم بعودة الحظر في الأردن   الحموري: إغلاق 200 منشأة تجارية خلال أسبوع   اصابة شقيق وشقيقة مصاب المفرق بكورونا .. تفاصيل   مركبة تسير بسرعة 181كم على الصحراوي   مصر : تشييع جثمان شاب قتل في الاردن   النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي   أسماء وفاتي حادث الصحراوي أمس   وظيفة قيادية شاغرة / تفاصيل   مستشفى بديعة .. حجر منزلي لجميع الموظفين المخالطين للقابلة
عـاجـل :

إلغاء حبس سمية الخشاب بقضية شيكات دون رصيد

آخر تحديث : 2020-01-04

{clean_title}
ألغت محكمة مصرية،  الحكم الصادر بحق الفنانة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، بتهمة إصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالح طليقها الفنان أحمد سعد.

وقضت المحكمة مجددا بانقضاء الدعوى الجنائية، بعد تصالح سمية الخشاب مع أحمد سعد، ما دعا المحكمة إلى إلغاء الحكم.

وكانت محكمة جنح الدقي، قضت بحبس الخشاب غيابيًا 3 سنوات، في جنحة شيك بدون رصيد، مقامة من طليقها الفنان أحمد سعد، وإلزامها بدفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم.

وعلّق الفنان أحمد سعد عبر صفحته على إنستغرام على صدور هذا الحكم قائلًا، ”رغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر أوضّح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوسٍ راضية".

إلا أن سمية الخشاب كذبت أحمد سعد بشأن عدم علمه بالقضية، مؤكدة أنه غير معقول أن يكون المحامي الخاص به تصرف من تلقاء نفسه ودون علمه كما يدّعي، منوّهة إلى أن ما حدث معها هو إشارة من الله، حيث كانت تقع في حيرة بشأن تنازلها عن كافة حقوقها الشرعية منه، مؤكدة أنه بعد ما فعله لن تتنازل عن أي شيء وستحصل على جميع حقوقها بالقانون.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق