آخر الأخبار
  اول تعليق رسمي لإخوان الاردن على وفاة مرسي   النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث - فيديو   فتاة اوغندية تنتحر في صويلح وبهذه الطريقة "تفاصيل"   ضبط سائق متهور دهس احدى الفتيات امام الجامعة الهاشمية اثناء قيامه بالتشحيط بالمركبة   بالفيديو مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور   إعادة تشكيل مجلس إدارة "بترا" وإحالة العمري للتقاعد   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين   اصابة 9 اشخاص بتدهور "ديانا بمنطقة دير علا بالبلقاء   حدث في قصر العدل في الكرك:شخص يضرب نسيبه بعنف "صورة"   الملك يلتقي شبابا كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما   العراق يضبط أدوية أردنية مهربة   الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة   حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن   السويديون معجبون بالأمن والأمان في الأردن   العرموطي: " جن " انحدار كبير وصل للعبث بآيات القران الكريم وتحويلها الى اغاني وترانيم   الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ   النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني   الزعبي يتحدث حول الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة   الملك: احنا بألف خير   اطلاق الوثيقة السياسية للحركة الاسلامية في الاردن
عـاجـل :

إلقاء القبض على مارادونا فور وصوله إلى الأرجنتين

آخر تحديث : 2019-05-23
{clean_title}
ألقت السلطات الأرجنتينية القبض على دييغو أرماندو مارادونا المدير الفني لنادي دورادوس الناشط في دوري الدرجة الثانية في المكسيك، وذلك فور وصوله إلى الأرجنتين.

تقارير صحفية إسبانية تقول إن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ولاعب نادي برشلونة السابق تم القبض عليه فور وصوله إلى الأرجنتين بسبب شكوى تم تقديمها ضده من زوجته السابقة.

اقرأ/ي أيضًا: فرانكفورت يُماطل ريال مدريد في صفقة يوفيتش

وذكرت تلك التقارير أن سبب الاحتفاظ بمارادونا في قبضة الشرطة هو تلك الشكوى وتحديد جلسة في القضاء بموعد 13 يونيو/حزيران المقبل، حيث لم يكن استقباله في مطار إيزيزا الدولي كما أراد.


في حين تقدمت زوجة مارادونا السابقة بتلك الشكوى عن طريق المحامي الخاص بها، فرناندو بورلانو، ومع ذلك، في غضون عشر دقئق فقط من تقديم الشكوى، تم إطلاق سراح مارادونا على الفور.

وبعد خروجه من المطار، نشر مارادونا تغريدة سياسية مثيرة للجدل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب فيها: "بالفعل في بوينس آيرس، في طريقي للمنزل، مع صديقي ماتياس مورلا، سعيد جدًا بالأخبار التي تفيد بأن ألبرتو فرنانديز سيكون رئيسنا الجديد، بأيدي كريستين العظيمة. تحياتي للجميع".

يُذكر أن مارادونا يُعد أحد الشخصيات المثيرة للجدل طوال حياته ومنذ أن كان لاعب كرة قدم، حيث تورط في قضية تعاطي منشطات وغيرها من القضايا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق