آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

إلقاء القبض على مارادونا فور وصوله إلى الأرجنتين

آخر تحديث : 2019-05-23
{clean_title}
ألقت السلطات الأرجنتينية القبض على دييغو أرماندو مارادونا المدير الفني لنادي دورادوس الناشط في دوري الدرجة الثانية في المكسيك، وذلك فور وصوله إلى الأرجنتين.

تقارير صحفية إسبانية تقول إن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ولاعب نادي برشلونة السابق تم القبض عليه فور وصوله إلى الأرجنتين بسبب شكوى تم تقديمها ضده من زوجته السابقة.

اقرأ/ي أيضًا: فرانكفورت يُماطل ريال مدريد في صفقة يوفيتش

وذكرت تلك التقارير أن سبب الاحتفاظ بمارادونا في قبضة الشرطة هو تلك الشكوى وتحديد جلسة في القضاء بموعد 13 يونيو/حزيران المقبل، حيث لم يكن استقباله في مطار إيزيزا الدولي كما أراد.


في حين تقدمت زوجة مارادونا السابقة بتلك الشكوى عن طريق المحامي الخاص بها، فرناندو بورلانو، ومع ذلك، في غضون عشر دقئق فقط من تقديم الشكوى، تم إطلاق سراح مارادونا على الفور.

وبعد خروجه من المطار، نشر مارادونا تغريدة سياسية مثيرة للجدل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب فيها: "بالفعل في بوينس آيرس، في طريقي للمنزل، مع صديقي ماتياس مورلا، سعيد جدًا بالأخبار التي تفيد بأن ألبرتو فرنانديز سيكون رئيسنا الجديد، بأيدي كريستين العظيمة. تحياتي للجميع".

يُذكر أن مارادونا يُعد أحد الشخصيات المثيرة للجدل طوال حياته ومنذ أن كان لاعب كرة قدم، حيث تورط في قضية تعاطي منشطات وغيرها من القضايا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق