آخر الأخبار
  الملك مجددا في واشنطن .. بعد الباقورة الصلاة في الغُمّر باللباس العسكري واللغة مع الإسرائيليين تتخشن   ادخال وضاح الحمود مسشتفى المدينة الطبية بعد تردي حالته الصحية .. تفاصيل   التعليم العالي تعلن بدء التقديم للبعثات والمنح والقروض   الامن الوقائي يلقي القبض على شخصين قاما باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في محافظة مادبا   الدفاع المدني يحذر الاردنيين "انتبهوا"   النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش   الامن يلقي القبض على شخصين بحوزتهم افاعي من نوع " عربيد" كانت بطريقها للبيع   100 مليون دينار لدعم قروض "الاسكان الميسر"   الرزاز يعلن الغاء ودمج 8 مؤسسات وهيئات (اسماء)   تخفيض الضريبة على المركبات - تفاصيل   شاهد بالصور سياره تحطم واجهة معرض اثاث و تستقر داخله بشارع مكه بسبب...   الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة كبيرة على طريق اربد- عمان   الرزاز: مقبلون على مشاريع كبرى   مذكرة نيابية لإلغاء اتفاقية وادي عربة   وزارة الخارجية: المتسلل الاسرائيلي الى الاردن امام القضاء   ضبط مطلقي النار ابتهاجا بتعيين قاضي القضاة   الحكومة تعلن وظائف في مهنة معالج سلوكي   توقف العمل بطائرات مراقبة السير العامودية حتى "إشعار آخر"   تأجيل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان- الزرقاء   خطة الرزاز : توحيد الضرائب ووقف المعالجات الطبية لغير المستحقين وفرض ضرائب على الزوار العرب "تفاصيل"

إلقاء القبض على مطلق النار في حفل زفاف بالرصيفة وإصابة 12 شخص .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-06-23
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

الأمن الوقائي يضبط الشخص الذي اطلق النار في احدى المناسبات في لواء الرصيفة امس واصاب اثنا عشر آخرين برصاص سلاح ناري (بذر بمباكشن) .

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن بلاغاً ورد لمديرية شرطة الرصيفة مساء أمس بوصول ١٢ شخص للمستشفى حالتهم العامة حسنة ومن بينهم ثمانية أطفال إثر تعرضهم للإصابة بعيار ناري من سلاح بمباكشن ( بذر بمباكشن ) أثناء مشاركتهم بأحد الأفراح في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، حيث تولى فريق من شعبة أمن وقائي الوسط التحقيق لتحديد هوية مطلق النار وإلقاء القبض عليه.

وأضاف الناطق الإعلامي أن التحقيقات قادت لتحديد هوية مطلق النار والذي توارى عن الأنظار في حينها ، حيث جرت متابعته واستمرت عمليات البحث والتحري لكشف مكان تواجده وإلقاء القبض عليه مما أجبره اليوم على تسليم نفسه وجرى ضبط السلاح الناري ، وبوشر بالتحقيق معه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق