آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

إلقاء القبض على مطلق النار في حفل زفاف بالرصيفة وإصابة 12 شخص .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-06-23
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

الأمن الوقائي يضبط الشخص الذي اطلق النار في احدى المناسبات في لواء الرصيفة امس واصاب اثنا عشر آخرين برصاص سلاح ناري (بذر بمباكشن) .

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن بلاغاً ورد لمديرية شرطة الرصيفة مساء أمس بوصول ١٢ شخص للمستشفى حالتهم العامة حسنة ومن بينهم ثمانية أطفال إثر تعرضهم للإصابة بعيار ناري من سلاح بمباكشن ( بذر بمباكشن ) أثناء مشاركتهم بأحد الأفراح في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، حيث تولى فريق من شعبة أمن وقائي الوسط التحقيق لتحديد هوية مطلق النار وإلقاء القبض عليه.

وأضاف الناطق الإعلامي أن التحقيقات قادت لتحديد هوية مطلق النار والذي توارى عن الأنظار في حينها ، حيث جرت متابعته واستمرت عمليات البحث والتحري لكشف مكان تواجده وإلقاء القبض عليه مما أجبره اليوم على تسليم نفسه وجرى ضبط السلاح الناري ، وبوشر بالتحقيق معه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق