آخر الأخبار
  العضايلة: إذا سجل أكثر من (10) إصابات على مدى أسبوع سنعود للحظر   العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة   عمان الاهلية تنعي المرحوم الحاج علي القرم (أبو ايهاب) مؤسس جامعة الزيتونة الاردنية   التنمية: الحضانات تتحمل مسؤولية اجراء فحص كورونا للأطفال والعاملين   الناصر : لا ضرورة بعودة جميع الموظفين الاسبوع القادم او يوم الاحد تحديدا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 19 الغير محلية في الأردن   هنية: الأردن في عين العاصفة ولاءات الملك لاءاتنا   إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من فجر السبت   بعد عودة الحياة الى طبيعتها .. اردنيون يطالبون بعودة علاوات الموظفين وصرف دعم الخبز   لجنة الأوبئة: عودة موظفي القطاع العام لم تؤثر سلبيا على الوضع الوبائي   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة / تفاصيل   شركة زين تشارك الأردنيين أول صلاة في المساجد صور   32 ألف رجل أمن عملوا ضمن الخطة الأمنية للمساجد   الموظفون المستثنون من قرار العودة الى العمل في المرحلتين الاولى والثانية   الأوقاف: لم نسجل أي ملاحظة حول خطبة وصلاة الجمعة   الحكومة: عودة جميع الموظفين بالقطاع العام للعمل   قرار وشيك بعودة فتح مصليات النساء   فرق التقصي الوبائي تسحب عينات عشوائية من المصلين في "الحسيني"   ولي العهد يشارك جموع المصلين أداء صلاة الجمعة   تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في إربد بسبب انقطاع الكهرباء - أسماء
عـاجـل :

إلهام بعد أداء الحج: وهبت حياتي للفن

آخر تحديث : 2019-08-29

{clean_title}

قالت الفنانة المصرية، إلهام شاهين في أول تصريحات لها بعد أدائها فريضة الحج، إن فكرة الاعتزال لم تراودها طوال مشوارها الفني، موضحة "لقد وهبت حياتي للفن، فلا يمكن أن أعتزل لأنني لا أجد متعتي الوحيدة سوى به".

وبعد توقف أكثر من مشروع فني ما بين مسلسل وفيلم، كان من المفترض أن تقوم الفنانة إلهام شاهين ببطولته، وابتعادها عن الشاشات من عدة أعوام، خرجت أخبار كثيرة تشيع أن إلهام قررت اعتزال الفن، بسبب أن المناخ أصبح غير مناسب للاستمرار فيه.

وبحسب موقع "لها" الفني، كانت إلهام أعلنت أنها تعاقدت بشكل رسمي للمشاركة في بطولة فيلم "أهل العيب" وكان من المقرر أن يشاركها البطولة منة شلبي، إلا أنه لم يتم الاستقرار على موعد تصوير الفيلم حتى الآن، ورغم ذلك فهي تشعر بالحماس الشديد لتصوير هذا العمل.

يذكر أن فيلم "أهل العيب" شهد اعتذار يسرا ومن قبلها غادة عبد الرازق.

يذكر أن آخر عمل سينمائي قامت إلهام ببطولته فيلم "يوم للستات"، وتعاون معها نخبة كبيرة من النجوم منهم فاروق الفيشاوي ومحمود حميدة وناهد السباعي، كما كان آخر عمل درامي خاضته الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" منذ ثلاث سنوات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق