آخر الأخبار
  التربية : هذه الصورة ليست من المنهاج الأردني   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة   فرض اجراءات صحية داخل المركبات العمومية بالعقبة لمنع تفشي كورونا   3 إصابات كورونا في العقبة   نتائج القبول الموحد والمنح الخارجية بمنتصف الأسبوع   موعد اعلان قرار العودة الى المدارس بالاردن   سعيدان: اليومان القادمان مهمان لتحديد مسار كورونا   النعيمي : 860 ألف طالب دخلوا إلى منصة درسك الاربعاء   الاردن 549 حالة إصابة بفيروس كورونا   توضيح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية في الاردن   وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية   اصابة موظفة في رئاسة الجامعة الأردنية بكورونا   مدير الأمن العام يكرم ضباطا متقاعدين برتبة لواء   استئناف العمل بوزارة التنمية الأحد المقبل   تسجيل 59 إصابة جديدة في الكرك   إنشاء مختبر مركزي للصحة بالرزقاء   ضبط مركبة ديانا محملة بـ 32 شخصا   تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الزرقاء   محافظ العاصمة: سيتم منع أي صلاة جمعة في الساحات العامة   "التربية والتعليم" تطلق منصة خاصة بشكاوى المعلمين في القطاعين العام والخاص
عـاجـل :

إليسا تقدم ألبوم صاحبة رأي بثوب جديد

آخر تحديث : 2020-09-10
{clean_title}

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن مفاجأة لمتابعيها تتمثل في طرحها نسخة جديدة من ألبومها الأخير "صاحبة رأي” تضم إلى جانب الأغاني الموجودة فيه، أفضل ما غنته على امتداد مسيرتها الفنية.

وقالت إليسا "سعيدة لإعلان طرح نسخة محدودة من ألبوم صاحبة رأي قريبا.. تضم غلافا جديدا وكل أغاني الألبوم بالإضافة إلى الأغاني المفضلة التي أصدرتها خلال مسيرة 20 عاما”.

وكانت النجمة اللبنانية عند طرحها الملصق الإعلاني للألبوم أشارت إلى أن "صاحبة رأي” عنوان يحمل الكثير من الدلالات، مضيفة "بداية مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، لكنني تخطيت كل شيء بقوة.. فخورة بما قمت به حتى الآن، وأدعو لما هو قادم.. وأقوى ما لدي هو أنني عرفت كيف أحافظ على قلبي نظيفا”.

وتصدر هاشتاغ #صاحبة_رأي الترند على موقع تويتر في عدة دول عربية بعد طرحه في أغسطس الماضي، وأصبح ترندا عربيا بعدما استطاعت الفنانة قول كل ما يجول في خاطر النساء.