آخر الأخبار
  توقيف المعتديين على الطبيبة روان أسبوعا   مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى"   وفاة الطالبين "عدنان الشولي و عبدالله حيدر" في جامعة ال البيت اثر حادث مؤسف وهما صائمين .. تفاصيل   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث   حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار   رصد اربع حالات اعتداء على اطباء خلال اسبوع و هذا ما فعله الامن العام   مصدر نيابي يوضح حقيقة تجنب الطراونة استقبال الرزاز   بالصور...(5) اصابات بتصادم مركبة وشاحنة على الطريق الصحراوي بسبب تجاوز خاطئ   تطورات مشاجرة الموقر بالأسلحة النارية .. وفاة شاب عشريني وتعزيزات أمنية   مشاجرة واسعة بالأسلحة النارية في "الموقر" وإصابة عشريني بعيار ناري .. تفاصيل   ترحيل العجلوني والحموز الى سجن الجويدة   مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة   حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر"   درجة الحرارة ستصل لـ 45 في عمان وتحديداً في هذه الأيام .. تفاصيل   اعلان هام لمنتسي الضمان الاجتماعي .. "تفاصيل"   محكمة أردنية تستخدم سكايب مع مسنة   سمير الرفاعي: أعوذ بالله أن أترك الأردن   تمخّضت القضية فأنجبت كونفدرالية.. وهل يمكن تطبيقها بين الأردن والضفة؟   النائب عطية يطالب بالعدول عن ضريبة الألبان   الضمان: الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل
عـاجـل :

إليسا تُبكي جمهورها مجدداً .. بهذ الكلمات المؤثرة

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا، كلمة مؤثرة لجمهورها خلال إحيائها حفلًا غنائيًا بالقرية العالمية بدبي، وسط حضور عدد كبير من جمهورها.

إليسا، قالت في كلمتها: "كانوا مفكرين وجودي على هالمسرح بذكرني بذكريات متعبة، لإن رغم كل اللي صار السنة الماضية وما حدا كان عارف شو بني بس احطوني بكمية محبة وعطف أنا ما كنت بحياتي بتصورها".


ووجهت رسالة شكر خاصة لجمهورها قالت فيها: "أنا اليوم أقوى"، وقدمت عدد كبير من أغانيها التي تفاعل معها جمهورها.

وكانت إليسا، قد تعرضت العام الماضي للإغماء على نفس المسرح، خلال إحيائها حفلها الغنائي، وذلك بسبب تناولها للعلاج الإشعاعي بعد أن اكتشفت إصابتها بسرطان الثدي، ورفضت وقتها نقلها للمستشفى حتى لا يتم تسريب الحبر للصحافة وتم إحضار طبيبها الخاص في كواليس الحفل.

وكشفت إليسا، عن إصابتها بالسرطان، بعد طرح فيديو كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، ونشرت فيه صور حية لتلقيها العلاج الإشعاعي وكذلك خضوعها للأشعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق