آخر الأخبار
  تسجيل 7 اصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة اليوم و 13 حالة شفاء   الضمان تعلن توسيع الشرائح المستفيدة من مساند 2 الذي يتيح صرف جزء من الرصيد الادخاري .. "تفاصيل"   بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد وترفيع اخرين   الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية .. ترفع بعضها وتخفض اخرى   نظام الأمتعة الشخصية والأثاث المنزلي يدخل حيز التنفيذ   المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة   التربية: إنهاء عقد المعلم بالمدرسة الخاصة قبل نفاد مدته مخالفة قانونية   ارتفاع شكاوى الاغتصاب بالأردن 23% في 2019   شرطة راجلة أمام المساجد .. ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي عبر منصة درسك    "أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية   القضاة : هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"    الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لأداء صلوات الجُمع .. تفاصيل   الخلايلة للمصلين بالمساجد : "اقرؤوا القرآن من الهواتف "   البنك المركزي: لا قرار بشأن تأجيل أقساط القروض حتى الان   الخلايلة: سنزود المساجد بالكمامات   هل التغى الحظر الشامل يوم الجمعة ؟   قرار هام بشأن استقبال معاملات مشغلي النقل العام   تعرف على توجيهات من وزيري الداخلية والصناعة   بعد تعديل أمر الدفاع 6 .. هل تؤجل البنوك أقساط القروض لشهر حزيران؟
عـاجـل :

إليسا تُبكي جمهورها مجدداً .. بهذ الكلمات المؤثرة

آخر تحديث : 2019-02-05

{clean_title}

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا، كلمة مؤثرة لجمهورها خلال إحيائها حفلًا غنائيًا بالقرية العالمية بدبي، وسط حضور عدد كبير من جمهورها.

إليسا، قالت في كلمتها: "كانوا مفكرين وجودي على هالمسرح بذكرني بذكريات متعبة، لإن رغم كل اللي صار السنة الماضية وما حدا كان عارف شو بني بس احطوني بكمية محبة وعطف أنا ما كنت بحياتي بتصورها".


ووجهت رسالة شكر خاصة لجمهورها قالت فيها: "أنا اليوم أقوى"، وقدمت عدد كبير من أغانيها التي تفاعل معها جمهورها.

وكانت إليسا، قد تعرضت العام الماضي للإغماء على نفس المسرح، خلال إحيائها حفلها الغنائي، وذلك بسبب تناولها للعلاج الإشعاعي بعد أن اكتشفت إصابتها بسرطان الثدي، ورفضت وقتها نقلها للمستشفى حتى لا يتم تسريب الحبر للصحافة وتم إحضار طبيبها الخاص في كواليس الحفل.

وكشفت إليسا، عن إصابتها بالسرطان، بعد طرح فيديو كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، ونشرت فيه صور حية لتلقيها العلاج الإشعاعي وكذلك خضوعها للأشعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق