آخر الأخبار
  وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"   تخصيص 5 بالمئة من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين   القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية   ازدحامات في البترا بسبب السياح   سؤال بريء من آلن ضراغمة للأمير وليام   اجواء ربيعية في اغلب المناطق وحارة نسببيا في الاغوار والبحر الميت .. "تفاصيل"   دائرة الضريبة تدعو المواطنين للاستفادة من قرار الاعفاء من الغرامات وتفتح ابوابها "السبت   الامن يصدر بياناً حول توقيف الرحالة الاردني حطاب وصديقه

إليسا تُبكي جمهورها مجدداً .. بهذ الكلمات المؤثرة

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا، كلمة مؤثرة لجمهورها خلال إحيائها حفلًا غنائيًا بالقرية العالمية بدبي، وسط حضور عدد كبير من جمهورها.

إليسا، قالت في كلمتها: "كانوا مفكرين وجودي على هالمسرح بذكرني بذكريات متعبة، لإن رغم كل اللي صار السنة الماضية وما حدا كان عارف شو بني بس احطوني بكمية محبة وعطف أنا ما كنت بحياتي بتصورها".


ووجهت رسالة شكر خاصة لجمهورها قالت فيها: "أنا اليوم أقوى"، وقدمت عدد كبير من أغانيها التي تفاعل معها جمهورها.

وكانت إليسا، قد تعرضت العام الماضي للإغماء على نفس المسرح، خلال إحيائها حفلها الغنائي، وذلك بسبب تناولها للعلاج الإشعاعي بعد أن اكتشفت إصابتها بسرطان الثدي، ورفضت وقتها نقلها للمستشفى حتى لا يتم تسريب الحبر للصحافة وتم إحضار طبيبها الخاص في كواليس الحفل.

وكشفت إليسا، عن إصابتها بالسرطان، بعد طرح فيديو كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، ونشرت فيه صور حية لتلقيها العلاج الإشعاعي وكذلك خضوعها للأشعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق