آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

إنتر ميلان يخطط لخطف أوزيل

آخر تحديث : 2018-12-04
{clean_title}
كشفت تقارير صحافية إنجليزية, عن تخطيط نادي إنتر ميلان الإيطالي لضم الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة 'صن' الإنجليزية, أن أوزيل يريد إنهاء رحلته مع أرسنال بختام الموسم الجاري، ويطمح إنتر ميلان لضمه خلال 'الميركاتو' الصيفي المقبل.

وأوضحت 'صن', أن اللاعب قد يُمنح فرصة الرحيل من أرسنال نهاية الموسم، للانتقال إلى 'النيراتزوري' الذي يُعدّ ضمن الأندية المهتمة بضمه لإنهاء مسيرة 6 أعوام مع 'الغانرز'.


وأراد إنتر ميلان ضم أوزيل خلال الفترة الماضية، قبل أن يمدد عقده في يناير الماضي حتى عام 2021.

ولعب أوزيل 12 مباراة مع أرسنال هذا الموسم بكل البطولات، وسجل 4 أهداف وصنع هدفا خلال 884 دقيقة مشاركة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق