آخر الأخبار
  الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول   يوم سعيد للأردنيين .. تفاصيل   حزن يخيّم على مواقع التواصل بسبب وفاة الأستاذ ملو العين - تفاصيل   الارصاد تكشف موعد رحيل المنخفض وتنشر تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء   لا امطار حتى نهاية نيسان و ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء ربيعية اعتباراً من الثلاثاء   اعتقال طالب جامعي منذ أربعة شهور دون معرفة السبب   شركة "موضوع.كوم" تقدم للأردنيين 150 وظيفة جديدة   بشرى سارة للمواطنين حول دفع اقساط القروض خلال شهر رمضان . ."تفاصيل"   ابوالزعيم وشقيقته في ذمة الله   الكرك .. الحبس 6 أشهر لولي أمر طالب اعتدى على معلم   زوج يشك بصديقتا "زوجته" بأنهما تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش في عمان! وهذا ما حصل ..   تقليص الجهاز الحكومي 10%   الحرس الملكي يفوز بتحدي الملك   مصدر أردني رفيع يعلق على تقرير صحيفة "القبس" الكويتية التي ذكرت فيه أن الأردن نجا من "مخطط خطير"   الخارجية توضح حول أوضاع الأردنيين بسجون الاحتلال   وزارة السياحة : تدعو للرفق" بالحمير" وعدم اساءة معاملتها!   "خبير " يحذر ضريبة جديدة على البنزين ضعف المعلنة والطاقة: الضريبة "لضمان حق المواطن وإيرادات الخزينة"!   محاولات لـ "خصخصة" البشير !!   طوارىء في سيرلانكا وحظر تجول وتعطيل شبكات التواصل الاجتماعي بعد مقتل(158) وإصابة (400) في تفجيرات كنائس وفنادق   تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه

إنتر ميلان يخطط لخطف أوزيل

آخر تحديث : 2018-12-04
{clean_title}
كشفت تقارير صحافية إنجليزية, عن تخطيط نادي إنتر ميلان الإيطالي لضم الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة 'صن' الإنجليزية, أن أوزيل يريد إنهاء رحلته مع أرسنال بختام الموسم الجاري، ويطمح إنتر ميلان لضمه خلال 'الميركاتو' الصيفي المقبل.

وأوضحت 'صن', أن اللاعب قد يُمنح فرصة الرحيل من أرسنال نهاية الموسم، للانتقال إلى 'النيراتزوري' الذي يُعدّ ضمن الأندية المهتمة بضمه لإنهاء مسيرة 6 أعوام مع 'الغانرز'.


وأراد إنتر ميلان ضم أوزيل خلال الفترة الماضية، قبل أن يمدد عقده في يناير الماضي حتى عام 2021.

ولعب أوزيل 12 مباراة مع أرسنال هذا الموسم بكل البطولات، وسجل 4 أهداف وصنع هدفا خلال 884 دقيقة مشاركة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق