آخر الأخبار
  بالفيديو ..مشاجرة بين فتاة وشاب بالالفاظ النابية والتهديد والوعيد تغلق شارع في عبدون   "المعلمين" .. كل من حرّض الطلبة على الذهاب للمدارس سيعرّض نفسه للمساءلة القانونية   مصر .. اعتقال طالب أردني بميدان التحرير   بالتفاصيل..... الكشف عن جنسية ومكان اقامة الرجل الذي يعذب طفلته الرضيعة   النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟
عـاجـل :

إنجاز 40% من محطة الباص السريع بساحة النوافير

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
أنجزت أمانة عمان 40 بالمئة من محطة الحافلات سريعة التردد في ساحة النوافير.

وتفقد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة سير العمل في مراحل المشروع، داعيا إلى تكثيف الجهود لإنجاز الأعمال ضمن البرنامج الزمني.

والمحطة الجاري العمل عليها تعتبر مجمعا لحافلات التردد السريع، وهي الحزمة الثانية للمقطع الممتد على شارع عمر مطر من التقائه مع شارع علي بن أبي طالب (ساحة النوافير) ولغاية إشارة المهاجرين.

وأنهت الأمانة العمل في شارع عمر مطر المتمثلة بالحزمة الاولى من أعمال التوسيعات والجدران الإستنادية وتنفيذ خط تصريف مياه أمطار رئيس بطول 700 متر ومقاطع عرضية لخطوط تصريف مياه الأمطار تصب في عبارة سقف السيل وعلى الخط الرئيس. ووفقاً لمدير المشروع المهندس حمزة الحنيطي سيتم تنفيذ 3 محطات للتحميل والتنزيل للمقطع المشار إليه مقابل مبنى موظفي الأمانة، وقبل إشارة المهاجرين، وعلى شارع الأميرة بسمة، كما سيتم عمل أرصفة صديقة للمشاة بعرض مترين بمستوى واحد تتوافق مع استخدام ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبين أن الأعمال تشمل حزمتين؛ الأولى شارع عمر مطر بإنشاء مسار الباص سريع التردد بطول 5ر1 كيلو متر من مسربين في منتصف الشارع مع إجراء تحسينات مرورية للتقاطعات في نهاية شارع عمر مطر للتقاطع مع شارع الأميرة بسمة والربط باتجاه الدوار الثالث، والتقاطع مع ساحة النوافير.

كما سيتم في ساحة النوافير براس العين إنشاء محطة للحافلات سريعة التردد بتصميم مميز لتشكل معلما حضاريا وجماليا في الموقع.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق