آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

إيران تهدد بالقضاء على "إسرائيل" خلال نصف ساعة

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}
قال رئيس اللجنة النووية في البرلمان الإيراني مجتبى ذو النور، إن الحرب ضد إيران، ستمهد لحرب عالمية ثالثة، وأن أي هجوم على إيران سيعني القضاء على إسرائيل خلال نصف ساعة.

وأشار ذو النور، إلى أنه يمكن للولايات المتحدة أن تبدأ الحرب، لكن نهايتها لن تكون بيدها، لافتا إلى أنه في حال تم استهداف القطع العسكرية الأمريكية في مياه الخليج فلن يبقى منها سوى "تل من الرماد"، مشيرا إلى أنه " قبل أن يهدأ غبار أي هجوم على إيران ستضرب الصواريخ الإيرانية قلب تل أبيب".

وقال إن السعودية حاولت تشجيع الولايات المتحدة على خوض حرب ضد إيران، وأبدت استعدادها لدفع تكلفتها، لكن واشنطن رفضت ذلك، مؤكدا أن "لا مؤشرات عسكرية لنشوب حرب ضد إيران"، وأنه "لا توجد دولة في المنطقة قادرة على خوض حرب ضد إيران".

ولفت رئيس اللجنة النووية في البرلمان الإيراني، إلى أن الطائرات الإيرانية المسيرة تراقب القواعد العسكرية الأمريكية في المنطقة، وترصد تحركاتها، قائلا: "إيران لن تبدأ الحرب، لكنها ستقطع يد أي دولة تعتدي عليها".

وفي سياق آخر، قال ذو النور، إنه "في حال تم منع إيران من تصدير النفط، فلن يمر نفط أي دولة من مياه الخليج، مضيفا أن "استيلاء أي دولة على حصة إيران النفطية في منظمة "أوبك"، سيكون بمثابة إعلان حرب".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق