آخر الأخبار
  الأمانة: اغلاق ومخالفة 24 منشأة غير ملتزمة بأوامر الدفاع الجمعة   بيان هام للمواطنين ... شروط الذهاب لأداء مناسك العمرة   الهواري : فيروس كورونا المتحور هو الموجود (عالميا) خلال الأشهر الثلاثة المقبلة   نائب يسأل الحكومة بشأن لقاح فايزر وما حصل في لبنان   مركز مكافحة الأوبئة يدعو إلى المسارعة بأخذ المطاعيم الواقية من فيروس كورونا   لا اصابات بكورونا في معان في الساعات الـ 24 الماضية   انخفاض اخر على درجات الحرارة .. وتوقعات حدوث الانجماد في بعض المناطق   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   هل قررت وزارة التربية تمديد الفصل الدراسي الثاني في الأردن؟   شاهد التفاصيل الكاملة لتحرير مواطن أردني تم اختطافه في مصر   النائب الحراسيس: لا تخفيضات كبيرة ستحصل في الموازنة   لقاح جونسون آند جونسون قيد الدراسة الأردنية   سقوط شظايا صاروخية في الوهادنة بعجلون   الأردن يتابع أوضاع 3 أسرى أردنيين في إسرائيل   سماع دوي انفجار كبير ببلدة الوهادنة بعجلون   التربية: تعويض دوام السبت للمعلمين بيوم آخر    بيان مهم من "تجارة الأردن" لأصحاب المطاعم   أجواء باردة الجمعة   القطامين يبرر السماح للبرك الخارجية رغم المربعانية   عامل وطن يعيد أموالا لأصحابها ويرفض المكافأة
عـاجـل :

إيقاف 8 مطاعم شاورما احترازياً في الزرقاء

{clean_title}

أوقفت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية الشؤون الصحية في محافظة الزرقاء ثمانية مطاعم شاورما احترازيا، لعدم مطابقة النتائج المخبرية لعينات المياه المستخدمة مع القاعدة الفنية الصحية. وأوضح مدير المديرية الدكتور خليل الرواحنة أن المياه المستخدمة في المطاعم يجب أن تكون مطابقة للقاعدة الفنية بحسب قانون الصحة العامة ما استدعى اتخاذ قرار الإيقاف احترازيا.

وأضاف أن الجولات الرقابية والتفتيشية الصباحية والمسائية لكوادر قسم صحة البيئة والغذاء على المطاعم ومحطات التحلية والمسابح الأسبوع الماضي، أسفرت عن إغلاق ثلاث محطات تحلية مياه وإنذار 25 أخرى وإنذار أربعة مسابح لمخالفتها الاشتراطات الصحية.

وأفاد بأن الكوادر خالفت عيادة طبية ومختبر أسنان لعدم التزامهما الشروط والمعايير المحددة للتخلص من النفايات الطبية، وفقاً لقانون الصحة العامة.