آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

إيمان أحمد عوض زوجها قتلها .. والسبب لا يزال رهن حظر النشر

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}

قدمت النيابة العامة الإسرائيلية اليوم، الأربعاء، تصريح ادعاء عام لمحكمة الصلح الإسرائيلية في مدينة حيفا، ضد زوج إيمان أحمد عوض من مدينة عكا، على خلفية ضلوعه في جريمة قتلها يوم 11.12.18 داخل شقتها.

كما تقدمت النيابة العامة بطلب إلى المحكمة لتمديد فترة اعتقال الزوج  (37 عاما)، لغاية يوم 14.1.2019، من أجل استكمال كافة الإجراءات القانونية بحقه وقبل تقديم لائحة اتهام ضده.

ورغم محاولات الزوج نفي ضلوعه في الجريمة في البداية، إلا أنه سرعان ما اعترف خلال التحقيق معه بقتله لزوجته في الوقت الذي لا زالت فيه الخلفية رهن أمر حظر النشر، بحسب قرار المحكمة.

وتعود حيثيات الجريمة إلى يوم 11.12.2018، حينما عثر على جثة إيمان أحمد عوض (26 عاما) داخل شقتها وعليها علامات عنف وطعن، حينها اعتقلت الشرطة زوجها الذي تواجد في المكان بشبهة قتلها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق