آخر الأخبار
  مشاجرة في مركز أحداث شفا بدران   الأمن العام يكشف تفاصيل جديدة حول قيام زوج بطعن زوجته بالقويسمة .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   زوج يطعن زوجته "بالسكين" في القويسمة .. بعد قيام أخر بفقئ عيون زوجته في جرش   الأمن العام يلقي القبض على المتسبب بوفاة وإصابة أخر في السلط   الامن العام ينقذ اربع اشخاص بعد ان حاصرتهم المياه وهم داخل مركبتهم .. صور   ضحيه جديده ..زوجه تطعن من قبل زوجها بالقويسمه تفاصيل مؤلمة   الأمانة تبرر ما حدث من غرق مركبات في ماركا   إنقاذ 16 شخصا حاصرتهم مياه الامطار في الطفيلة   مركز قرآن لتعليم المكفوفين بالعقبة   نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير"   غرق اربع عمارات بماركا قرب المطار بمياه الامطار "تفاصيل"   الخرابشه يضع حجر الأساس لمحطة معالجة المياه العادمة المنزلية في الظليل   بدء تكاثر كميات من السحب الرعدية فوق أجزاء واسعة من غرب محافظة مادبا والأودية التي تؤدي إلى البحر الميت   الملك يصلي في الغمر   تحذير من انخفاض سعر تنكة الزيت إلى 40 دينارا   خطة طوارئ في الشونة الجنوبية والبحر الميت   مواطن ثلاثيني لوزير الصحه : بدي اتعالج " مشان الله"   لكِ الله يا " فاطمة "   هل سيتم الاستفادة من منطقة الغمر بزراعة الفواكه الصحراوية التي تلقى رواجا في الاتحاد الأوروبي وأميركا؟   طقس العرب يحذر من السيول خلال الساعات القادمة
عـاجـل :

ابنة مرسي تكشف عن تفاصيل رفض والدها استقبال مكالمة هاتفية من اوباما !

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}
 روت الشيماء ابنة الرئيس السابق محمد مرسي، إن والدها "رفض الرد على اتصال رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، باراك أوباما اثناء توليه لمنصب الرئيس قبل عزله ووفاته" . 

 وبالتفاصيل قالت انه في يوم الجمعة 28 يونيو، أول أيام اعتصام رابعة العدوية، وقبل صلاة الجمعة بحوالي نصف الساعة، جاءه اتصال من السكرتارية يخبرونه أن أوباما على التليفون وعنده عشر دقائق عايز يكلمه فيها، فرد والدي: أخبروه أني مشغول أستعد لصلاة الجمعة، وعندي اجتماع مهم فيما بعد، وأمامي كام يوم مشغول بشؤون داخلية، ويتصل تاني أكون شفت خمس دقايق أكلمه فيهم، وأغلق الهاتف"، بحسب تعبيرها.

 وأوضحت : "شعرت بذهول وظللت هكذا ٍ لثوان قبل أن يخبرنا أنه أوباما، وقال لنا ً نصا: "أنا رئيس جمهورية مصر العربية أكبر دولة إسلامية، عاوز يكلمني على جدوله هو! أنا اللي أحدد يكلمني إمتى على جدولي أنا".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق