آخر الأخبار
  تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

ابنة مصطفى قمر تخطف الأنظار في أول ظهور لها

آخر تحديث : 2019-05-20
{clean_title}
شارك الفنان المصري مصطفى قمر، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بأول صورة لابنته جودي، والتي سحرت عيون محبيه بجمالها.

مصطفى قمر، علق على الصورة قائلًا: "بنتي چودي القمر كل سنة وانتي طيبة يا چوچو يا حبيبتي أجمل بنوتة في العالم حبيبة بابي ربنا يحفظك ويحميكي يا مفتاح الجنة".

وحصدت صورتها على العديد من التعليقات التي هنأتها بعيد ميلادها وتغزلت في جمالها، ولون عينيها الذي ورثته عن والدها.

يذكر أن الفنان المصري مصطفى قمر كان قد انفصل عن زوجته الأولى غادة عيسى، والتي كانت زميلته في الجامعة عام 1993 وأم ابنيه إياد، وتيام، وجودي، منذ أكثر من ثلاث سنوات، بعد نشوب خلافات بينهما لم يتمكنا من حلها، إلا أنهما اتفقا على علاقة المودة والاحترام بينهما من أجل أولادهما.

و تزوج من زوجته الحالية السيدة غادة رزق، وحضر قمر مؤخرا مع زوجته الثانية العرض الخاص لفيلم "يوم العرض"، وذلك في أول ظهور لها.


ودخل تيام، نجل مصطفى قر عالم التمثيل وشارك في عدد من الأعمال الفنية العام الماضي وسط تشجيع ومساندة والده له.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق