آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

ابنة مصطفى قمر تخطف الأنظار في أول ظهور لها

آخر تحديث : 2019-05-20
{clean_title}
شارك الفنان المصري مصطفى قمر، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بأول صورة لابنته جودي، والتي سحرت عيون محبيه بجمالها.

مصطفى قمر، علق على الصورة قائلًا: "بنتي چودي القمر كل سنة وانتي طيبة يا چوچو يا حبيبتي أجمل بنوتة في العالم حبيبة بابي ربنا يحفظك ويحميكي يا مفتاح الجنة".

وحصدت صورتها على العديد من التعليقات التي هنأتها بعيد ميلادها وتغزلت في جمالها، ولون عينيها الذي ورثته عن والدها.

يذكر أن الفنان المصري مصطفى قمر كان قد انفصل عن زوجته الأولى غادة عيسى، والتي كانت زميلته في الجامعة عام 1993 وأم ابنيه إياد، وتيام، وجودي، منذ أكثر من ثلاث سنوات، بعد نشوب خلافات بينهما لم يتمكنا من حلها، إلا أنهما اتفقا على علاقة المودة والاحترام بينهما من أجل أولادهما.

و تزوج من زوجته الحالية السيدة غادة رزق، وحضر قمر مؤخرا مع زوجته الثانية العرض الخاص لفيلم "يوم العرض"، وذلك في أول ظهور لها.


ودخل تيام، نجل مصطفى قر عالم التمثيل وشارك في عدد من الأعمال الفنية العام الماضي وسط تشجيع ومساندة والده له.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق