آخر الأخبار
  وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل   تعرف على السيرة الذاتية للاميرة الراحلة " دينا عبد الحميد "

ابوالزعيم وشقيقته في ذمة الله

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}
بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره يعلن اللواء حازم عطا الله واشقائه وابناء عائلته في الوطن والشتات خبر وفاة والده المغفور له باذن الله القائد الوطني الكبير ابو الزعيم عطا الله عطا الله الذي وافته المنية صباح هذا اليوم في عمان.

وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر من مسجد ابو عيشة شارع المطار الى مثواه الاخير في مقبرة وادي السير العلي.

ا وتقبل التعازي اعتبارا من اليوم في منزل الفقيد في عمان / الدوار السابع / شارع التباشير الرئيسي / عمارة رقم 21 من الساعة الرابعة وحتى الساعة الثامنه مساءً ولمدة 3 ايام .

ويكون اليوم الرابع في الضفة الغربية / رام الله لمدة يوم واحد سيحدد لاحقا.

كما وتعلن العائلة خبر وفاة المغفور لها باذن الله الحاجة حبيبة محمد عطا الله ام علي شقيقة المغفور له باذن الله ابو الزعيم التي وافتها المنية مساء امس وسيكون الدفن اليوم بعد صلاة العصر وتقبل التعازي في قاعة فلسطين في بلدة بيت سوريك لمدة ثلاثة ايام

تغمد الله الفقيدين بواسع رحمته، والهم ذويهما الصبر والسلوان.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق