آخر الأخبار
  الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد   أردني مريض بالسرطان في تركيا يناشد لإعادته    الأردن .. هام لكل من تبلغ بعدم تجديد عقده أو تم فصله   دعوة لكل أردني تجاوز عمره 16 عاما   مطالبة البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض لـ3 أشهر- وثيقة   الأردن: الكشف عن تفاصيل عصابة سرقت آلاف الدنانير   وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى   الاعلان عن اجراءات جديدة خلال امتحان التوجيهي   رئيس هيئة الطيران المدني: لم يتم تحديد موعد إعادة فتح المطارات في الأردن بعد
عـاجـل :

ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها

آخر تحديث : 2019-06-16

{clean_title}
قال مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي، إن فرض الضريبة الخاصة على السجائر الالكترونية 200% قد يخفض أسعار هذه السلعة في الاسواق المحلية.

وبين ابو علي خلال استضافته في برنامج الأردن هذا المساء الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الاردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، أن السجائر الالكترونية كانت تباع من قبل المهربين بزيادة 500%، وبالتالي هي أكبر من بكثير من الضريبة التي فرضتها الحكومة للسماح باستيرادها، ما يعني ان بيعها بالطرق الشرعية بدلا من التهريب قد يخفض اسعارها.

واشار الى ان تشريع استيراد وبيع السيجارة الالكترونية جاء بسبب واقع حال وجودها داخل المملكة من قبل المهربين، ووجود من يستخدمها.

وعن نظام الفوترة الضريبية قال ابو علي إن الفئات المعفاة من الفوترة هي قطاعات البقالة ومن هو بحكمها ممن تقل مبيعاتهم عن 75 ألف دينار، والحرفيون الذين تقل ايراداتهم عن 30 ألف دينار سنويا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق