آخر الأخبار
  محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !   أجواء مثالية للتنزه   شاهد سبب ارتفاع الطلب على المكيفات بالأردن   وزارة الطاقة تصرف مكافآت من فلس الريف   زواتي توضّح حول تعويض الاردن من الغاز المصري   الحكومة تسمح للصحة الاحتفاظ بـ12 طبيبا   "تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»   تصريح هام حول الكنافة بالأردن   بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن   ولي العهد: كل قوقعة نؤمنها لطفل تكمل حواسه الخمس

ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}
قال مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي، إن فرض الضريبة الخاصة على السجائر الالكترونية 200% قد يخفض أسعار هذه السلعة في الاسواق المحلية.

وبين ابو علي خلال استضافته في برنامج الأردن هذا المساء الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الاردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، أن السجائر الالكترونية كانت تباع من قبل المهربين بزيادة 500%، وبالتالي هي أكبر من بكثير من الضريبة التي فرضتها الحكومة للسماح باستيرادها، ما يعني ان بيعها بالطرق الشرعية بدلا من التهريب قد يخفض اسعارها.

واشار الى ان تشريع استيراد وبيع السيجارة الالكترونية جاء بسبب واقع حال وجودها داخل المملكة من قبل المهربين، ووجود من يستخدمها.

وعن نظام الفوترة الضريبية قال ابو علي إن الفئات المعفاة من الفوترة هي قطاعات البقالة ومن هو بحكمها ممن تقل مبيعاتهم عن 75 ألف دينار، والحرفيون الذين تقل ايراداتهم عن 30 ألف دينار سنويا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق