آخر الأخبار
  الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة

ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}
قال مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي، إن فرض الضريبة الخاصة على السجائر الالكترونية 200% قد يخفض أسعار هذه السلعة في الاسواق المحلية.

وبين ابو علي خلال استضافته في برنامج الأردن هذا المساء الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الاردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، أن السجائر الالكترونية كانت تباع من قبل المهربين بزيادة 500%، وبالتالي هي أكبر من بكثير من الضريبة التي فرضتها الحكومة للسماح باستيرادها، ما يعني ان بيعها بالطرق الشرعية بدلا من التهريب قد يخفض اسعارها.

واشار الى ان تشريع استيراد وبيع السيجارة الالكترونية جاء بسبب واقع حال وجودها داخل المملكة من قبل المهربين، ووجود من يستخدمها.

وعن نظام الفوترة الضريبية قال ابو علي إن الفئات المعفاة من الفوترة هي قطاعات البقالة ومن هو بحكمها ممن تقل مبيعاتهم عن 75 ألف دينار، والحرفيون الذين تقل ايراداتهم عن 30 ألف دينار سنويا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق