آخر الأخبار
  الملك يزور لقيادة العامة للقوات المسلحة ..   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض

اب يلقي ابنه داخل فرن وهذا ما حدث معه

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
قضت محكمة الاستئناف بمدينة تازة المغربية، بالسجن لمدة 3 سنوات في حق أب حاول الإلقاء بابنه داخل فرن تقليدي لطهو الخبز، وكاد الطفل يحترق لولا تدخل الجيران وإنقاذه.

وتعود تفاصيل الجريمة التي وقعت في قرية "بولحلو” إلى ثاني أيام عيد الفطر الماضي، حين شرع الأب العنيف في تعذيب ابنه لسبب غير معروف، فكبل الصغير الذي لم يتجاوز السابعة وربطه بجذع شجرة قبل أن يحاول إحراقه.

ونقل الطفل حينها إلى مستشفى ابن باجة ليتلقى العلاج من كسور في رجله ويده وبجروح متفاوتة الخطورة، فيما اعتقل رجال الدرك الأب، الذي كان يجاهر غير مكترث بما فعل بابنه، أمام رجال المطافئ وكل الحاضرين.

وتقول المصادر، إن الأم كانت هربت إلى وجهة مجهولة، بعدما هددها الزوج بالقتل في حالة التدخل.

يذكر أنه سبق للمتهم أن قضى 5 سنوات في السجن، إثرَ محاولته قتلَ شقيقته.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق