آخر الأخبار
  لن تصدق .. شخص يقوم بإحراق منزل إنتقاماً من أصحابه في الوحدات! تفاصيل ..   مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن قضيتي عوني مطيع ووليد الكردي   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات صباح الخميس   خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة   ثلاث اصابات بالغة جراء حادث سير مروع في القويسمة! تفاصيل ..   حريق في مطعم اسكدنيا بشارع مكة وخمس اصابات   البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان   مصدر حكومي :قرار العفو العام لم يحسم ولا زال قيد النقاش   السعود يطالب بعدم تكفيل لمن يسئ على مواقع التواصل الاجتماعي وفق القانون   العثور على طفل لقيط ملقى امام اخد العمارات السكنية في الجبيهة   احالة قاتل اللواء الحناينة الى محكمة امن الدولة   تعليمات ضريبة الدخل على ارباح الاسهم   الحكومة تبحث بجدية دمج والغاء مؤسسات حكومية   العثور على سائق متوفى داخل مركبته في معان   ما قبل "خميس الشعب" هل فضلت الحكومة "شقّ صف الحراك" بدلاً من التعامل معه ومع مطالبه .. "تفاصيل"   الرزاز لا يعترض على"حراك الخميس" وهذا ما يريد مشاهدته على "الرابع" .. "تفاصيل"   الرزاز ما زال يقود الطائرة المعطلة في ظل "الحراك الشعبي" .. هل يتمكن الرابع من اسقاطها .. "تفاصيل"   الإمارات تسدد ديون 500 أردنية غارمة   مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان   قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
عـاجـل :

اب يلقي ابنه داخل فرن وهذا ما حدث معه

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
قضت محكمة الاستئناف بمدينة تازة المغربية، بالسجن لمدة 3 سنوات في حق أب حاول الإلقاء بابنه داخل فرن تقليدي لطهو الخبز، وكاد الطفل يحترق لولا تدخل الجيران وإنقاذه.

وتعود تفاصيل الجريمة التي وقعت في قرية "بولحلو” إلى ثاني أيام عيد الفطر الماضي، حين شرع الأب العنيف في تعذيب ابنه لسبب غير معروف، فكبل الصغير الذي لم يتجاوز السابعة وربطه بجذع شجرة قبل أن يحاول إحراقه.

ونقل الطفل حينها إلى مستشفى ابن باجة ليتلقى العلاج من كسور في رجله ويده وبجروح متفاوتة الخطورة، فيما اعتقل رجال الدرك الأب، الذي كان يجاهر غير مكترث بما فعل بابنه، أمام رجال المطافئ وكل الحاضرين.

وتقول المصادر، إن الأم كانت هربت إلى وجهة مجهولة، بعدما هددها الزوج بالقتل في حالة التدخل.

يذكر أنه سبق للمتهم أن قضى 5 سنوات في السجن، إثرَ محاولته قتلَ شقيقته.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق