آخر الأخبار
  توقيف خمسة أشخاص بالجويدة (4) منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي   بالصور وفداً من مجلس محافظة العاصمة يزور دائرة الجمارك   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   دحلان يسبب مشادة بين نائبين   وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"   اليابان ترحب بالوزيرة لينا عناب سفيرة للاردن في طوكيو   زيادة الإناث المقبولات بخدمة وطن   صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك اعتباراً من نيسان المقبل   الاعدام لقاتل الامرأه الاردنيه و طفليها و الخادمه بالامارات..تفاصيل   رئيس محكمة أمن الدولة يؤجل ثاني جلسات محاكمة قضية التبغ إلى 9/4   انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)   هل الأردن بحاجة لغاز الاحتلال!.. أرقام وتفاصيل   فصل الكهرباء عن مناطق   كيف تتأجر موقعا لمركبة طعام متنقلة بعمّان؟   الحكومة تنفي وقوع حادثة العثور على طفل رضيع وبرفقته رسالة من امه   مطيع وأعوانه في قفص أمن الدولة من جديد

اتحاد الجامعات العربية يكرم أمينه العام السابق أ.د. سلطان ابو عرابي بحضور عدد كبير من رؤساء الجامعات الاردنية والعربية

آخر تحديث : 2018-08-07
{clean_title}

اقام اتحاد الجامعات العربية ممثلا بأمينه العام الحالي الاستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة وبمساعدي الامين العام الدكتور خميسي حميدي والدكتور عبدالرحيم الحنيطي حفلا تكريميا للأمين العام السابق للاتحاد الاستاذ الدكتور سلطان ابو عرابي في فندق لاند مارك مساء يوم الاثنين ٦/٨/٢٠١٨وسط حشد كبير من رؤساء الجامعات الاردنية والعربيةواصحاب المعالي والسعادة والعطوفة.
وتوجه الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو عزت سلامة بالشكر الجزيلللدكتور سلطان ابو عرابي لما بذله من جهد كبير ومتميز في انجازات اتحاد الجامعات العربية، ونقله للاتحادنقلة نوعية من تعزيز للمستوى العربي والاقليميوخلق أذرع دولية له على مستوى العالم.
واشاد بالمجهود الكبير الذي بذله الدكتور سلطان ابو عرابي في فتح العلاقات مع الاتحاد الاوروبي و الاتحاد الروسي والصيني والاسباني، حيت ساهمت هذه العلاقات بفتح مجال واسع امام اتحاد الجامعات العربية والجامعات العربية بشكل عام، مشيراالى ان الاتحاد يسعى" الان" الى المزيد من التقدم والبناء على الجهد الكبير الذي بذله الدكتور سلطان.
وقال الدكتور سلطان ابو عرابي:" ان الايام تمر مثل لمح البصر فها هي ٧ سنوات مرت منذ تسلمي امينا عاما لاتحاد الجامعات العربية اصبحت من الماضي، حيث كانت هناك كثير من العقبات والصعوبات التي واجهتنا خلال هذه الفترة والتي تكللت بنجاحات كبيرة " بحمد الله".
واضاف :كنا دوما في اتحاد الجامعات العربية لم نرغب في ان تكون الحدود مغلقة او ان تكون محصورة باقليم او بالمنطقة العربية فذهبنا الى اتحاد الجامعات الاوروبية وعقدنا ٤ مؤتمرات على مستوى رؤساء الجامعات العربية والاوروبيةومن ثم ذهبنا الى اتحاد الجامعات التركية ومن ثم الى الصين وماليزيا والجامعات الاسبانية واخيرا الى اتحاد الجامعات الروسية".
وختم الدكتور سلطان ابو عرابي حديثه بتمنياته باستمرار نجاح مسيرة اتحاد الجامعات العربية والمزيد من النجاحات للجامعات الأردنية والعربية، كما توجه بالشكر لجميع الحاضرين في هذا الحفل من رؤساء جامعات واصحاب المعالي والسعادة والعطوفة ولعائلته المتواجدة ايضا الذين اسعدوه بتواجدهم في هذا المساء.
والقت الدكتورة دينا المولى رئيسة الدورة ال ٥١ للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية ورئيسة الجامعة الاسلامية في لبنان كلمة شكر وتقدير للدكتور سلطان ابو عرابي من الجامعة الاسلامية في بيروت لمجهوداته التي قدمها طيلة السنوات الماضية كأمين عام لاتحاد الجامعات العربية.
كما وتقدمت الدكتورة المولى بالتهنئة للدكتور عمرو سلامة بانتخابه امينا عاما لاتحاد الجامعات العربية مشيرة الى ان المسيرة التي بذلها الدكتور سلطان ابو عرابي ستكون بين ايدي امينة من بعده باستلامكم هذا المنصب.
وتسلم الدكتور سلطان ابو عرابي درعا تكريميا من الامين العام لاتحاد الجامعات العربية ومساعدي الامين العامتقديرا للمسيرة التي بذلها في خدمة اتحاد الجامعات العربية، كما تسلم ايضا درعا تذكاريا من الدكتورة دينا المولى من الجامعة الاسلامية اللبنانية و درعا اخر قدمه الدكتور زياد الكردي رئيس جامعة اربد الاهلية، كما وقدم موظفو الامانة العامة في اتحاد الجامعات العربية درعا تكريميا، و قدم ايضاالدكتور اشرف العدوان من الجامعة الاردنية درعا تكريميا للدكتور سلطان ابو عرابي.

































 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق