آخر الأخبار
  وفاة سعودي في مستشفى المركز العربي بعد اجرائه لعملية قص معدة! تفاصيل ..   اكاديمية باريس سان جيرمان تقيم بطولة شهداء الوطن لكرة القدم   تلاعب بأرقام لوحته و قاوم رجال الأمن في مطار الملكة علياء وهذا ما حدث معه   عدة أشخاص يتكالبون على اخوين اربعينيين ويطعنونهم عده طعنات في النصر ..تفاصيل   جمعية الشؤون الدولية تزور مديرية الامن العام   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب!   شاهد .. ماذا كان ينشر منفذو العملية الارهابية على صفحاتهم عبر فيسبوك!   لهذه الاسباب لم يُدرج عوني مطيع على لائحة المطلوبين الحمراء .. "تفاصيل"   عروض على السلع الاساسية في "الاستهلاكية العسكرية" بمناسبة العيد   عشيرة "الجداية" ترفض التدخلات لإسقاط حقهم بعد الاعتداء على ابنهم وهذا ما طلبوه من مدير الامن العام!   إيعاز هام من الرزاز   مواطن يهدد بإلقاء نفسه وطفلته من أعلى فندق بالعقبة - تفاصيل   ارشادات هامة لحماية هاتفك من السرقة او الضياع   مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور .. صور   رصاصة قاتله بالرقبة تنهي حياة شاب بإربد - تفاصيل   سائق حاول الاعتداء على شرطي سير .. فلقنه درس لن ينساه ! - صورة   السعود : قانون " القومية اليهودية " خطير جداً ويتعارض مع الديموقراطية   الأمير زيد : تعرضت لضغوط
عـاجـل :

اتحاد الجامعات العربية يكرم أمينه العام السابق أ.د. سلطان ابو عرابي بحضور عدد كبير من رؤساء الجامعات الاردنية والعربية

آخر تحديث : 2018-08-07
{clean_title}

اقام اتحاد الجامعات العربية ممثلا بأمينه العام الحالي الاستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة وبمساعدي الامين العام الدكتور خميسي حميدي والدكتور عبدالرحيم الحنيطي حفلا تكريميا للأمين العام السابق للاتحاد الاستاذ الدكتور سلطان ابو عرابي في فندق لاند مارك مساء يوم الاثنين ٦/٨/٢٠١٨وسط حشد كبير من رؤساء الجامعات الاردنية والعربيةواصحاب المعالي والسعادة والعطوفة.
وتوجه الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو عزت سلامة بالشكر الجزيلللدكتور سلطان ابو عرابي لما بذله من جهد كبير ومتميز في انجازات اتحاد الجامعات العربية، ونقله للاتحادنقلة نوعية من تعزيز للمستوى العربي والاقليميوخلق أذرع دولية له على مستوى العالم.
واشاد بالمجهود الكبير الذي بذله الدكتور سلطان ابو عرابي في فتح العلاقات مع الاتحاد الاوروبي و الاتحاد الروسي والصيني والاسباني، حيت ساهمت هذه العلاقات بفتح مجال واسع امام اتحاد الجامعات العربية والجامعات العربية بشكل عام، مشيراالى ان الاتحاد يسعى" الان" الى المزيد من التقدم والبناء على الجهد الكبير الذي بذله الدكتور سلطان.
وقال الدكتور سلطان ابو عرابي:" ان الايام تمر مثل لمح البصر فها هي ٧ سنوات مرت منذ تسلمي امينا عاما لاتحاد الجامعات العربية اصبحت من الماضي، حيث كانت هناك كثير من العقبات والصعوبات التي واجهتنا خلال هذه الفترة والتي تكللت بنجاحات كبيرة " بحمد الله".
واضاف :كنا دوما في اتحاد الجامعات العربية لم نرغب في ان تكون الحدود مغلقة او ان تكون محصورة باقليم او بالمنطقة العربية فذهبنا الى اتحاد الجامعات الاوروبية وعقدنا ٤ مؤتمرات على مستوى رؤساء الجامعات العربية والاوروبيةومن ثم ذهبنا الى اتحاد الجامعات التركية ومن ثم الى الصين وماليزيا والجامعات الاسبانية واخيرا الى اتحاد الجامعات الروسية".
وختم الدكتور سلطان ابو عرابي حديثه بتمنياته باستمرار نجاح مسيرة اتحاد الجامعات العربية والمزيد من النجاحات للجامعات الأردنية والعربية، كما توجه بالشكر لجميع الحاضرين في هذا الحفل من رؤساء جامعات واصحاب المعالي والسعادة والعطوفة ولعائلته المتواجدة ايضا الذين اسعدوه بتواجدهم في هذا المساء.
والقت الدكتورة دينا المولى رئيسة الدورة ال ٥١ للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية ورئيسة الجامعة الاسلامية في لبنان كلمة شكر وتقدير للدكتور سلطان ابو عرابي من الجامعة الاسلامية في بيروت لمجهوداته التي قدمها طيلة السنوات الماضية كأمين عام لاتحاد الجامعات العربية.
كما وتقدمت الدكتورة المولى بالتهنئة للدكتور عمرو سلامة بانتخابه امينا عاما لاتحاد الجامعات العربية مشيرة الى ان المسيرة التي بذلها الدكتور سلطان ابو عرابي ستكون بين ايدي امينة من بعده باستلامكم هذا المنصب.
وتسلم الدكتور سلطان ابو عرابي درعا تكريميا من الامين العام لاتحاد الجامعات العربية ومساعدي الامين العامتقديرا للمسيرة التي بذلها في خدمة اتحاد الجامعات العربية، كما تسلم ايضا درعا تذكاريا من الدكتورة دينا المولى من الجامعة الاسلامية اللبنانية و درعا اخر قدمه الدكتور زياد الكردي رئيس جامعة اربد الاهلية، كما وقدم موظفو الامانة العامة في اتحاد الجامعات العربية درعا تكريميا، و قدم ايضاالدكتور اشرف العدوان من الجامعة الاردنية درعا تكريميا للدكتور سلطان ابو عرابي.

































 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق