آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية والجامعة الروسية

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}

وقعت جامعة عمان الأهلية اتفاقية تعاون مشترك مع الجامعة الروسية للتربية البدنية والشباب والسياحة وذلك بعد موافقة مجلس التعليم العالي والبحث العلمي على استحداث تخصص "التربية البدنية والصحية" في عمان جامعة الأهلية.

وتنص الاتفاقية على اعتماد الجامعة الروسية مرجعا أكاديميا لقسم التربية البدنية والتبادل العلمي والثقافي والرياضي بين الجامعتين، بالإضافة إلى دعم المشاريع البحثية والموافقة على تزويد قسم التربية الرياضية في عمان الأهلية بالخبراء والمدربين والأجهزة الحديثة وإجراء الأبحاث العلمية المشتركة.

فيما ستقوم جامعة عمان الأهلية وبشكل دوري على إرسال مدربين للألعاب الرياضية للوقوف على احدث أساليب التدريب، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل ودورات تدريبية للمدربين والمدرسين مدعومة من الطرفين.

وقع الاتفاقية التي سيتم وضع برنامج تنفيذي لها كل من رئيسة الجامعة الأستاذةالدكتورة تمارا ميخالوفا وعن جامعة عمان الأهلية عميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور معاذ الحوراني... وفي ختام الزيارة قدم الدكتور الحوراني درع جامعة عمان الأهلية التكريمي لرئيسة الجامعة الروسية الدكتورة ميخالوفا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق