آخر الأخبار
  هكذا قام شخص بطعن اخر بصدره بسحاب "تفاصيل"   بالصور لن تصدق كيف تم اخفاء ١١٣٠٠ كروز سجاير و كيف تم اكتشافهم   ولي العهد يفاجىء المنتخب الوطني لكرة السلة قبيل مغادرتهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم في الصين   الملك لياقوت الطراونة: وصلتني هديتك   ولي العهد يفاجئ منتخب السلة   الحملة الامنية يوم امس تؤدي لالقاء القبض على ٩٠ مطلوب وعشر مركبات وخمس أسلحة نارية "تفاصيل"   إنجاز 40% من محطة الباص السريع بساحة النوافير   الأمانة تباشر باستخدام أختام اللحوم الجديدة   فرص عمل للإناث في إربد   2.1 مليون أردني مؤمنين على حياتهم   الأمن يعرض خيولاً للبيع   انذار نهائي لـ صحارى مول   هيئة الاستثمار: راتب السكرتيرة 600 دينار   السعود: الموساد يستهدف الأردن   أبو غزالة والحرب العالمية الثالثة .. تصريحات مثيرة وتكهنات تضر أكثر مما تنفع   (84) ألف طفل سوري في الأردن خارج المدرسة   6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل   مليون و100 ألف فقير في الأردن وخط الفقر النسبي 650 دينارا   نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً   الحباشنة للنواب: "لا تزاودوا على القضية الفلسطينية"
عـاجـل :

اتفاق وشيك ينقل نيمار إلى ريال مدريد

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}

بدأت التحركات في سوق انتقالات اللاعبين تتسارع مع اقتراب إغلاق السوق الإنجليزية وانطلاق الدوريات الكبرى، وبات ريال مدريد قريبا من صفقة قد تكون الأهم في السوق الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي ريال مدريد قرر التعاقد مع نيمار، ودخل في مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل هذا الغرض.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي عرض 120 مليون دولار إضافة إلى لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش من أجل إتمام التعاقد مع نيمار.

وقالت إن الطرفين ينتظران موافقة اللاعب البرازيلي من أجل إتمام الصفقة التي قد تنهي أحلام برشلونة في استعادة اللاعب الذي غادر الفريق قبل عامين.

وتحدثت الصحيفة عن قناعة لدى مسؤولي برشلونة بأن نيمار يرغب في العودة إلى النادي الكتالوني ولن يتأثر بالتحرك الأخير لريال مدريد.

في المقابل، يسعى النادي الملكي لاستثمار توتر العلاقات بين باريس سان جيرمان وبرشلونة من أجل إتمام الصفقة وتعويض الفشل المحتمل للتعاقد مع بول بوغبا الذي يرفض مانشستر يونايتد التخلي عنه.

ويبدو أن إدارة ريال مدريد أعادت إحياء الاتصالات مع نيمار بعد النتائج المخيبة للفريق في المباريات الإعدادية للموسم الجديد والخسارة المذلة من الجار أتلتيكو مدريد 7-3، التي أظهرت خللا واضحا في تركيبة الفريق يستدعي التعاقد مع اسم كبير من حجم نيمار.

وفاز الملكي اليوم الأربعاء على ريد بول سالزبورغ النمساوي 1-صفر في مباراة غاب عنها مودريتش.

وتضاربت الأنباء حول استبعاد اللاعب الكرواتي من رحلة الفريق إلى النمسا، حيث أعلن النادي أن مودريتش يعاني من حمل زائد في العضلات ويجب أن يخضع للراحة، في حين شككت تقارير في هذا التبرير وهو ما قد تدعمه أخبار رحيله ضمن صفقة نيمار.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق