آخر الأخبار
  وفاة نزيل خمسيي العمر بسجن الموقر بجلطة قلبية "تفاصيل"   إصابة 3 أطفال "10 سنوات" بإنفلونزا الخنازير ونقلهم لمستشفى البشير "تفاصيل"   توقيف فتاة إعتدت على شرطي بمحكمة بداية الزرقاء "تفاصيل"   ابو عودة: تهجير الفلسطينيين مقلق للأردن   تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية   طبيب أردني يجري 17 عملية زراعة كلى في غزة   زهراب يروي قصة 22 عاماً من ذاكرة الصور مع الملك الحسين   توضيح هام وعاجل من الضمان الاجتماعي حول "نايف الطورة"   المصري: بلديات ذكية في 2020   الأردن .. ابناء الخليل يصفحون عن متسبب بوفاة سيدتين   الأردن يترأس الدورة 39 لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب   راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء   الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل   معلمو الاضافي يطالبون بانصافهم .. والوزارة ترد   ملخص موازنة 2020: 130 مليون دينار دعم للأردنيين و 130 مليون إعادة هيكلة رواتب   الطراونة: "صارلي" 18 عاماً نائباً في المجلس و لا أعرف عدد الهيئات المستقلة   "الاردنية للألبسة cjc" تعلن افلاسها رسمياً وتوقف تداول أسهمها في البورصة .. وثيقة   بشرى سارة لمتقاعدي الضمان .. تفاصيل   الملك : الشركس ساهموا في بناء الوطن وتنميته منذ التأسيس   الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل
عـاجـل :

اتفاق وشيك ينقل نيمار إلى ريال مدريد

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}

بدأت التحركات في سوق انتقالات اللاعبين تتسارع مع اقتراب إغلاق السوق الإنجليزية وانطلاق الدوريات الكبرى، وبات ريال مدريد قريبا من صفقة قد تكون الأهم في السوق الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي ريال مدريد قرر التعاقد مع نيمار، ودخل في مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل هذا الغرض.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي عرض 120 مليون دولار إضافة إلى لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش من أجل إتمام التعاقد مع نيمار.

وقالت إن الطرفين ينتظران موافقة اللاعب البرازيلي من أجل إتمام الصفقة التي قد تنهي أحلام برشلونة في استعادة اللاعب الذي غادر الفريق قبل عامين.

وتحدثت الصحيفة عن قناعة لدى مسؤولي برشلونة بأن نيمار يرغب في العودة إلى النادي الكتالوني ولن يتأثر بالتحرك الأخير لريال مدريد.

في المقابل، يسعى النادي الملكي لاستثمار توتر العلاقات بين باريس سان جيرمان وبرشلونة من أجل إتمام الصفقة وتعويض الفشل المحتمل للتعاقد مع بول بوغبا الذي يرفض مانشستر يونايتد التخلي عنه.

ويبدو أن إدارة ريال مدريد أعادت إحياء الاتصالات مع نيمار بعد النتائج المخيبة للفريق في المباريات الإعدادية للموسم الجديد والخسارة المذلة من الجار أتلتيكو مدريد 7-3، التي أظهرت خللا واضحا في تركيبة الفريق يستدعي التعاقد مع اسم كبير من حجم نيمار.

وفاز الملكي اليوم الأربعاء على ريد بول سالزبورغ النمساوي 1-صفر في مباراة غاب عنها مودريتش.

وتضاربت الأنباء حول استبعاد اللاعب الكرواتي من رحلة الفريق إلى النمسا، حيث أعلن النادي أن مودريتش يعاني من حمل زائد في العضلات ويجب أن يخضع للراحة، في حين شككت تقارير في هذا التبرير وهو ما قد تدعمه أخبار رحيله ضمن صفقة نيمار.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق