آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

اجتماع في مديرية الأمن العام لبحث التنسيق في جوانب العمل المشترك بين الداخلية والبلديات

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

عُقد اليوم في مديرية الأمن العام اجتماع حضره وزير الداخلية سمير المبيضين ووزير الشئون البلدية وزير النقل وليد المصري ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود لبحث التنسيق في جوانب العمل المشترك ضمن محافظات المملكة .
وجاء الاجتماع لتأطير التعاون المشترك القائم بين مديرية الامن العام ومختلف البلديات في المحافظات واعادة صياغة اتفاقيات تنظم ذلك التعاون بما يحقق المصلحة التنظيمية في تلك البلديات رقابيا وتنظيما ومروريا
وقال وزير الداخلية أن التعاون القائم ما بين الحكام الاداريين ورؤساء البلديات ومدراء الشرطة ورؤساء المراكز الأمنية يسهم في الوقوف على الإحتياجات الادارية والامنية والمرورية للمدن والقرى في المملكة، ويعزز من شراكة المواطن للجهود الرسمية في توفير مختلف الخدمات.
واضاف المبيضين أن الاجراءات المشتركة بين هذه الأطراف توفر تصورات واقعية لاحتياجات المجتمع المحلي، وتُمكِّن اجهزة الدولة من تقديم خدماتها للمواطنين ومعالجة القضايا الاجتماعية والاقتصادية والامنية والمرورية وغيرها.
من جهته أكد الوزير المصري أن التعاون القائم والمتبادل بين وزارة البلديات ومديرية الامن العام والذي يقوم على ارضية مشتركة تساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين يتطلب المراجعة للوقوف على أسس تعززه وترسخه في إطار اتفاقيات تنظمه، على اساس واضح يكفل ديمومته من ناحية وانفاذ القوانين والانظمة وتفعيلها من ناحية أخرى ، بما يعود بالنفع العام على متلقي الخدمة وتلافي السلبيات وزيادة الرقابة الالكترونية والتنظيمية والامنية في مختلف بلديات المملكة
وقال اللواء الحمود أن مديرية الأمن العام مناط بها مساندة الموظفين خلال تنفيذ مهامهم وهو امر يتطلب إدامة التواصل والتنسيق وعلى كافة المستويات مع الجهات المعنية الحكومية والخاصة ، مشيرا الى اهمية التعاون والتنسيق اليومي وعلى مدار الساعة مع وزارة الشئون البلدية بكل ما يساهم في تمكنينهم من القيام بواجباتهم ووبما يحافظ على الامن وفرض القانون وتفعيل كافة انواع الرقابة المروية والامنية على الطرقات والاماكن العامة والاسواق.
وقد تقرر على ضوء هذا الاجتماع تشكيل عدد من اللجان الفنية والتقنيه لدراسة اطر التعاون خلال الفترة المقبلة تمهيدا لتوقيع اتفاقيات تنظم هذا التعاون وتحدد نطاق مسئوليات كلا الطرفين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق