آخر الأخبار
  تقاعدات واسعة بالجمارك - أسماء   الصحة للأردنيين: اغسلوا الخضار   الصحة تصدر نشرات توعية جديدة عن كورونا   الامن يكتشف لغز جريمة بعد (18) عاماً من ارتكابها ويلقي القبض على الفاعل في منطقة النزهة   الرزاز: نخطط لعام 2025   الحكومة تتجه لهيكلة التعليم في الأردن   وزير الأوقاف: تعليق العمرة يُحقق مقاصد الشريعة   الحكومة تتعهد بعدم إخفاء إصابات كورونا   الصحة العالمية : الشماغ غير فعال للوقاية من فيروس الكورونا   الامن يعلن اسماء المستفيدين من مكرمة الاسكان العسكري .. "أسماء"   الصحة للأردنيين: امتنعوا عن التقبيل   الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات .. و ألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد   ذكرى تعريب قيادة الجيش الأحد    منخفض جديد يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول .. تفاصيل   تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"   الصحة تنشر تفاصيل ما حدث مع سيدة قدمت الى الأردن من السعودية ووضعت بالعزل   اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامراة عادت من السعودية   موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة

اجتماع لمكافحة الفساد بالخليج

آخر تحديث : 2019-09-10
{clean_title}

عقد رؤساء الأجهزة المسؤولة عن حماية النزاهة ومكافحة الفساد بدول مجلس التعاون الخليجي، اليوم الاثنين، اجتماعهم الخامس في مسقط لبحث النظام الاسترشادي لحماية المال العام لدول المجلس.

وقال الأمين العام المساعد لقطاع كشف الفساد والتحقيق بالهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية (نزاهة)، محمد بوزبر، إن الاجتماع بحث مجموعة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الدول الأعضاء في مجلس التعاون في مجالات حماية النزاهة ومكافحة الفساد واتخذ عددا من الإجراءات تجاهها.

وذكر أن تلك الموضوعات المدرجة على جدول الاجتماع سبق أن أوصى بها وكلاء الأجهزة خلال اجتماعهم الرابع، ومن بينها مشروع النظام (القانون) الاسترشادي لحماية المال العام لدول مجلس التعاون الخليجي ومشروع تحديث مدونة السلوك الوظيفي الاسترشادية للأجهزة المسؤولة عن حماية النزاهة ومكافحة الفساد بدول المجلس.

وأشار محمد بوزبر إلى أن الاجتماع ناقش عددا من السياسات الأخرى المرتبطة بتطوير وترسيخ مقومات التعاون الخليجي المستقبلي في سياق حماية النزاهة ومكافحة الفساد.

وأشاد بالجهود التي بذلتها سلطنة عمان لإنجاح الاجتماع وكذلك الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي التي قامت بالتحضير وإيجاد السبل الكفيلة لتحقيق أفضل النتائج التي تنصب في حماية المصالح المشتركة لدول المجلس.

وترأس الوفد الكويتي المشارك بالاجتماع الخليجي رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية (نزاهة) المستشار عبد الرحمن النمش.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق