آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   الرزاز يؤكد على خدمة الطلبة وتسهيل وصولهم إلى المدارس   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

اجتماع لمكافحة الفساد بالخليج

آخر تحديث : 2019-09-10
{clean_title}

عقد رؤساء الأجهزة المسؤولة عن حماية النزاهة ومكافحة الفساد بدول مجلس التعاون الخليجي، اليوم الاثنين، اجتماعهم الخامس في مسقط لبحث النظام الاسترشادي لحماية المال العام لدول المجلس.

وقال الأمين العام المساعد لقطاع كشف الفساد والتحقيق بالهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية (نزاهة)، محمد بوزبر، إن الاجتماع بحث مجموعة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الدول الأعضاء في مجلس التعاون في مجالات حماية النزاهة ومكافحة الفساد واتخذ عددا من الإجراءات تجاهها.

وذكر أن تلك الموضوعات المدرجة على جدول الاجتماع سبق أن أوصى بها وكلاء الأجهزة خلال اجتماعهم الرابع، ومن بينها مشروع النظام (القانون) الاسترشادي لحماية المال العام لدول مجلس التعاون الخليجي ومشروع تحديث مدونة السلوك الوظيفي الاسترشادية للأجهزة المسؤولة عن حماية النزاهة ومكافحة الفساد بدول المجلس.

وأشار محمد بوزبر إلى أن الاجتماع ناقش عددا من السياسات الأخرى المرتبطة بتطوير وترسيخ مقومات التعاون الخليجي المستقبلي في سياق حماية النزاهة ومكافحة الفساد.

وأشاد بالجهود التي بذلتها سلطنة عمان لإنجاح الاجتماع وكذلك الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي التي قامت بالتحضير وإيجاد السبل الكفيلة لتحقيق أفضل النتائج التي تنصب في حماية المصالح المشتركة لدول المجلس.

وترأس الوفد الكويتي المشارك بالاجتماع الخليجي رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية (نزاهة) المستشار عبد الرحمن النمش.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق