آخر الأخبار
  مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها .. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘   الحسين للسرطان: الحكومة بحاجة إلى تفسير قرار تغطية نفقات علاج مرضى السرطان   القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات"في الكويت   إغلاق طريق عمّان - السلط احتجاجا على عدم الافراج عن موقوف قضائي   الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات   بالصور...الملك يعقد بحضور ولي العهد مباحثات موسعة مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل   هذا ما حصل للفتاة المتغيبة عن منزلها ! تفاصيل ..   بالصور..حادث ماساوي يودي بعائلة في السلط   بيان صادر عن النائب محمود الطيطي   قريباً .. تعميم حكومي هام على المستشفيات الاردنية سيسعد الأردنيين- تفاصيل   اختفاء فتاة في ظروف غامضة بعمان - تفاصيل   رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل مسؤولا عسكريا أميركيا   الحكومة ستعلن عن خبر سار للاردنيين الاسبوع المقبل - تفاصيل   تحديد مواعيد امتحان "الشامل" للدورة الصيفية - رابط   الحكومة توافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطي علاجهم   (10) وزراء من حكومة الرزاز يتوقع ان يطالبوا برواتب اعتلال و عجز بعد مغادرة مناصبهم .. تفاصيل   مدير الضريبة السابق بشار صابر حصل على اعتلال " جسيم " .. "تفاصيل"   الفايز: الأردن قدم 10 مليارات و300 مليون دولار لهؤلاء !   جريمة تهز وسط البلد .. فتاة تقتل شاب بهذه الطريقة ولهذا السبب!   ‏ميركل تعلن عن قرض ميسر للأردن بقيمة 100 مليون دولار

اجتماع مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للترايثلون

آخر تحديث : 2018-06-05
{clean_title}

افاد الدكتور يحيى داود امين السروالناطق الاعلامي لرابطة الترايثلون الاردنية"مدير التسويق ونائب عميد شؤون الطلبة بجامعة عمان الاهلية" بانه قد اختتم مساء 3-6-2018 في الكويت اجتماع مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للترايثلون الأول (بعد تشكيله الجديد نهاية العام الماضي في مدينة العقبة على هامش بطولة غرب آسيا الثانية التي ينظمها الأردن سنويا) وذلك بدعوة من الشيخ فهد الجابر العلي الصباح رئيس مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للترايثلون، وبمشاركة الدكتور طارق الخياط رئيس رابطة الترايثلون الأردنية وبحضور أعضاء مجلس الإدارة من الأردن، والامارات، والبحرين، وفلسطين، وسوريا، وعُمان، إضافة للدولة المضيفة الكويت.
واقر المجتمعون النظام الأساسي للاتحاد الذي تم إعداده من الأمانة العامة، كما بحثوا سبل تطوير رياضة الترايثلون في دول منطقة غرب آسيا وتفعيل دورها في الاتحاد الآسيوي للترايثلون. كما بحث الاجتماع تسمية أعضاء لجنتي التطوير واللجنة الفنية حيث تم اختيار عمار السطري من الأردن عضوا في لجنة التطوير ، وآدم عماوي من الأردن عضوا في اللجنة الفنية.
واختارالاجتماعالعقبة مكانا للاجتماع القادم على هامش البطوبة الآسيوية وبطولة غرب آسيا التي ينظمها سنوياً بدعم من الاتحاد الآسيوي.
يذكر أن الدكتور طارق الخياط كان قد أنتخب في منصب الأمين العام والأمين المالي في اتحاد غرب آسيا

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق