آخر الأخبار
  هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن   امتحان "التوجيهي" لمرة واحدة في العام   محافظ البصرة: خسارتنا 150 مليار بسبب اتفاقية العراق والاردن   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة (صور)   الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات   قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " في المستشفى التخصصي   غنيمات: الأردنيون صبروا كثيرا   الحكومة تطلب طيارين براتب ألف دينار   الفايز يتسلم قلادة أبي بكر الصديق   القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل
عـاجـل :

اجتماع مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للترايثلون

آخر تحديث : 2018-06-05
{clean_title}

افاد الدكتور يحيى داود امين السروالناطق الاعلامي لرابطة الترايثلون الاردنية"مدير التسويق ونائب عميد شؤون الطلبة بجامعة عمان الاهلية" بانه قد اختتم مساء 3-6-2018 في الكويت اجتماع مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للترايثلون الأول (بعد تشكيله الجديد نهاية العام الماضي في مدينة العقبة على هامش بطولة غرب آسيا الثانية التي ينظمها الأردن سنويا) وذلك بدعوة من الشيخ فهد الجابر العلي الصباح رئيس مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للترايثلون، وبمشاركة الدكتور طارق الخياط رئيس رابطة الترايثلون الأردنية وبحضور أعضاء مجلس الإدارة من الأردن، والامارات، والبحرين، وفلسطين، وسوريا، وعُمان، إضافة للدولة المضيفة الكويت.
واقر المجتمعون النظام الأساسي للاتحاد الذي تم إعداده من الأمانة العامة، كما بحثوا سبل تطوير رياضة الترايثلون في دول منطقة غرب آسيا وتفعيل دورها في الاتحاد الآسيوي للترايثلون. كما بحث الاجتماع تسمية أعضاء لجنتي التطوير واللجنة الفنية حيث تم اختيار عمار السطري من الأردن عضوا في لجنة التطوير ، وآدم عماوي من الأردن عضوا في اللجنة الفنية.
واختارالاجتماعالعقبة مكانا للاجتماع القادم على هامش البطوبة الآسيوية وبطولة غرب آسيا التي ينظمها سنوياً بدعم من الاتحاد الآسيوي.
يذكر أن الدكتور طارق الخياط كان قد أنتخب في منصب الأمين العام والأمين المالي في اتحاد غرب آسيا

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق