آخر الأخبار
  وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور   حالة هستيرية تصيب مواطن في مستشفى البشير ويعتدي لفظياً على كوادره الطبية "تفاصيل"   مشاجرة بين إمراة عراقية وبائع في تاج مول .. صور   انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية جماعة الاخوان المسلمين   جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90   إيعاز من الرزاز لإعادة أردني من تركيا   300 ألف أردني مهدّدون بالحبس لتعثرهم في سداد الديون .. تفاصيل   الأهلي ينسحب من دوري كرة السلة   شاب عشريني يحاول الإنتحار داخل منزله في جبل الزهور "تفاصيل"   شاهد لحظة إنقلاب مركبة ليلة الخميس بطريق المطار خروج قائدها منها .. فيديو   الروابدة: علينا أن نعض على مصالح الوطن بالنواجذ .. "تفاصيل"   مشاجرة جماعية واسعة بالقويسمة .. والامن يتدخل   البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية لتحفيز الصادرات   أردني يحصد شخصية العام المؤثرة في التواصل الاجتماعي في الدنمارك .. صورة   الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب   "التربية" تدعو للتأكد من متطلبات وشروط السلامة العامة في المدارس   سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية    وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة في الزرقاء بانفلونزا الخنازير .. والصحة تنفي   1.9 مليار دينار قيمة الضريبة على المبيعات خلال 8 أشهر   40 مليون دينار لدعم مشاريع الطاقة
عـاجـل :

اجواء باردة ودرجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-11-17
{clean_title}
قال موقع طقس العرب إنه من المتوقع أن يزداد تأثر المملكة الليلة بموجة باردة، تنخفض من خلالها درجات الحرارة الصغرى بشكل واضح مقارنة بالايام الماضية وذلك بالتزامن مع هبوب رياح شرقية نشطة تتجاوز سرعة هباتها 70كم / ساعة فوق المناطق الجبلية؛ ما يعمل على زيادة الاحساس بالبرودة بشكل كبير.

وأشار موقع طقس العرب أن المملكة ستشهد انخفاضاً إضافياً على درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، خاصة مع ساعات الليل، حيثُ تتأثر المملكة بموجة باردة مصحوبة برياح شرقية تزيد الإحساس بالبرودة.

وتوقع أن تنخفض درجات الحرارة الصغرى بشكل كبير في مُعظم المناطق مقارنة بالفترة الماضية، حيثُ تصل إلى ما يقارب الصفر المئوي في مناطق البادية والسهول الشرقية، في حين تكون ما بين 1 و 5 درجات مئوية في العديد من مُدن المملكة.

وتتميز الأجواء أيضاً خلال الأيام القادمة بأنها مشمسة مع ظُهور بعض السحب العالية، ولكن لا تدعوا الشمس تخدعكم لأن العُظمى في العاصمة ستكون بين 13-15 درجة مئوية، مع رياح شرقية تزيد الإحساس بالبرودة.

وينصح طقس العرب خلال الأيام القادمة بارتداء ملابس شتوية خاصة مع ساعات الليل والصباح الباكر، كما يجب أخذ الاحتياطات أثناء استخدام وسائل التدفئة وعدم تركها مشتعلة عند النوم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق