آخر الأخبار
  العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك يستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .   3 سيناريوهات لموعد عودة المدارس بالأردن   وزارة العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يتم إعادته للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق   طلبات المكرمة الملكية للدراسة الجامعية إلكترونيا    الأمن: كشف ملابسات 5 جرائم نوعية خلال 6 أشهر قيدت سابقاً ضد مجهول و يؤكد: " مازال التحقيق جارياً"   بيان من الضمان إلى العاملين في قطاع التعليم الخاص   أخذ أكثر من 20 ألف عينة في جرش منذ بداية فيروس كورونا   تطورات عودة الطلبة للمدارس والية التدريس بالغرف الصفية   احتمال ضعيف لزخات من المطر الخميس   ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن ؟   توقع انخفاض أسعار الأضاحي لتكون بين ١١٥- ١٣٠ ديناراً   ما الذي ينتظر مجلس النواب الأردني؟   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   مشاجرة بين عائلتين تؤدي لمقتل مواطن خمسيني .. تفاصيل   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول   توقيف مهندس زراعي ومواطنين بمديرية زراعة البادية الشمالية الشرقية بتهمة الفساد   الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة   جابر يحدد شروط المصادقة على التقارير الطبية
عـاجـل :

اجواء باردة ودرجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-11-17

{clean_title}
قال موقع طقس العرب إنه من المتوقع أن يزداد تأثر المملكة الليلة بموجة باردة، تنخفض من خلالها درجات الحرارة الصغرى بشكل واضح مقارنة بالايام الماضية وذلك بالتزامن مع هبوب رياح شرقية نشطة تتجاوز سرعة هباتها 70كم / ساعة فوق المناطق الجبلية؛ ما يعمل على زيادة الاحساس بالبرودة بشكل كبير.

وأشار موقع طقس العرب أن المملكة ستشهد انخفاضاً إضافياً على درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، خاصة مع ساعات الليل، حيثُ تتأثر المملكة بموجة باردة مصحوبة برياح شرقية تزيد الإحساس بالبرودة.

وتوقع أن تنخفض درجات الحرارة الصغرى بشكل كبير في مُعظم المناطق مقارنة بالفترة الماضية، حيثُ تصل إلى ما يقارب الصفر المئوي في مناطق البادية والسهول الشرقية، في حين تكون ما بين 1 و 5 درجات مئوية في العديد من مُدن المملكة.

وتتميز الأجواء أيضاً خلال الأيام القادمة بأنها مشمسة مع ظُهور بعض السحب العالية، ولكن لا تدعوا الشمس تخدعكم لأن العُظمى في العاصمة ستكون بين 13-15 درجة مئوية، مع رياح شرقية تزيد الإحساس بالبرودة.

وينصح طقس العرب خلال الأيام القادمة بارتداء ملابس شتوية خاصة مع ساعات الليل والصباح الباكر، كما يجب أخذ الاحتياطات أثناء استخدام وسائل التدفئة وعدم تركها مشتعلة عند النوم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق