آخر الأخبار
  تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

احباط تهريب مليون وربع حبة مخدرة

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}

احبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية بواسطة مركبته إلى إحدى دول الجوار ، والقي القبض عليه.

وبين الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام شخص من جنسية عربية بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وإخفائها داخل مركبته تمهيداً لتهريبها عبر أحد المعابر الحدودية إلى إحدى دول الجوار ، حيث بوشرت التحقيقات للتأكد من صحة تلك المعلومات والقاء القبض على ذلك الشخص وضبط كمية الحبوب المخدرة التي بحوزته.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات تم تحديد موعد تهريب تلك الكمية وألقي القبض على ذلك الشخص فور وصوله للمعبر الحدودي مساء السبت، وبتفتيش مركبته عثر داخلها على مليون وربع المليون حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة كانت قد أخفيت بطريقة سرية، والتحقيقات مستمرة .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق