آخر الأخبار
  ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت
عـاجـل :

احتجاجات شعبية في لبنان

آخر تحديث : 2019-11-08
{clean_title}
انطلقت صباح اليوم الجمعة تظاهرات شعبية حاشدة في مختلف المناطق اللبنانية باتجاه الادارات والمؤسسات العامة، في اطار الضغط لتشكيل حكومة جديدة غير سياسية ورفضا للاوضاع الاقتصادية والمالية الصعبة.

و ان المحتجين ، يتقدمهم العسكريون المتقاعدون، تجمعوا صباحا في ساحة الشهداء في بيروت باتجاه مرفأ بيروت، مرددين شعارات مناهصة للفساد. وقد اتخذت القوى الامنية تدابير مشددة في المنطقة".

واضاف"ان تظاهرات مماثلة سجلت امام فروع مصرف لبنان المركزي في عدة مناطق وامام مكاتب وزارة الاتصالات ومصلحة تسجيل السيارات، كما منع متظاهرون عمال مرفأ دير عمار للطاقة الكهربائية في الشمال من الدخول اليه.
وتشهد المناطق تطاهرات لطلاب المدارس والجامعات ومسيرات راجلة خصوصا نحو المداخل المؤدية الى وسط بيروت".

واوضح " ان المحتجين باشروا وعلى خط مواز تحركات امام فروع المصارف التجارية لشل حركتها".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق