آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

احتراق إمرأة و تقحمها مع منزلها بالكامل بالحزام الدائري ! تفاصيل

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

شب حريق مساء اليوم الخميس في أحد المنازل في منطقة الحزام الدائري الذي يربط بين محافظتي العاصمة عمان ومحافظة الزرقاء .

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان حريقاً واسعاً شب في منزل يقع على طريق الحزام الدائري وقام المواطنون بمحاولة إطفاء الحريق ولكنهم فشلو في ذلك حتى وصلت كوادر من الدفاع المدني وباشروا بالسيطرة على الحريق والذي وصفه المواطنون بالكبير والواسع ونتج عن الحريق وفاة صاحبة المنزل كانت متواجدة داخل المنزل لحظة إحتراقه .

واكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان السيدة الستينية تم نقل جثتها الى المستشفى حيث وصلت في حالة وفاة بسبب تفحمها داخل المنزل وباشرت الاجهزة الامنية بفتح تحقيق بالحادثة لمعرفة اسباب إشتعال الحريق .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق