آخر الأخبار
  اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن
عـاجـل :

احتراق إمرأة و تقحمها مع منزلها بالكامل بالحزام الدائري ! تفاصيل

آخر تحديث : 2019-03-14

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

شب حريق مساء اليوم الخميس في أحد المنازل في منطقة الحزام الدائري الذي يربط بين محافظتي العاصمة عمان ومحافظة الزرقاء .

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان حريقاً واسعاً شب في منزل يقع على طريق الحزام الدائري وقام المواطنون بمحاولة إطفاء الحريق ولكنهم فشلو في ذلك حتى وصلت كوادر من الدفاع المدني وباشروا بالسيطرة على الحريق والذي وصفه المواطنون بالكبير والواسع ونتج عن الحريق وفاة صاحبة المنزل كانت متواجدة داخل المنزل لحظة إحتراقه .

واكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان السيدة الستينية تم نقل جثتها الى المستشفى حيث وصلت في حالة وفاة بسبب تفحمها داخل المنزل وباشرت الاجهزة الامنية بفتح تحقيق بالحادثة لمعرفة اسباب إشتعال الحريق .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق