آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

احتراق مسن ثمانيني حتى الموت بالهاشمي الجنوبي

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز ان حريقاً نشب مساء اليوم الخميس في منطقة الهاشمي الجنوبي في العاصمة عمان .

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان حريقاً إشتعل داخل أحد المنازل في منطقة الهاشمي الجنوبي بسبب مدفأة كاز كانت داخل المنزل وأدى الحريق الى وفاة صاحب المنزل وتم نقل جثته الى المستشفى في حين قامت كوادر الدفاع المدني بإطفاء الحريق وأصيب جيران المتوفي بالهلع والخوف خوفاً من إمتداد الحريق الى منازلهم .

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان كوادر الدفاع المدني نقلت جثة صاحب المنزل وهو ثمانيني العمر الى المستشفى في حين قامت الاجهزة الامنية بفتح تحقيق بالحادثة .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق