آخر الأخبار
  بالفيديو .. ادارة السير تضبط "بيك أب" قام بإغلاق شارع بمنطقة عبدون بناءاً على خبر جراءة نيوز   جراءة نيوز تبارك للعقيد عامر السرطاوي الترفيع   رفع العزل عن الخناصري وكافة المناطق المعزولة في المفرق   تعديل على الحظر الشامل يوم الجمعة   تسجيل حالتا إصابة بفيروس كورونا المستجدّ .. اردني قادم من روسيا .. وسائق شاحنة غير اردني   الحكومة تحقق بمخالفات في الأراضي والضريبة والجمارك   تجارة عمان تدعو لإيجاد مصادر تمويلية جديدة للقطاع التجاري والخدمي   أمن الدولة تعقد جلسة بقضية الدخان وتستمع إلى 5 شهود   أبو غزالة يقدم مقترحاته لحكومة الرزاز لمواجهة كورونا في الأردن   زراعة جرش: لا تقتلوا الحنيش لأنه مفيد للإنسان   تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة   صحة إربد : (3) بؤر ما زالت معزولة والأمور مبشّرة   الذهاب لصلاة الجمعة سيراً على الأقدام ولا حركة للمركبات   العضايلة ينفي ..   عبيدات: ننتظر معلومات مهمة حول الهيدروكسي كلوروكين   إرادة ملكية بترفيعات في الأجهزة الأمنية (أسماء)   الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة   إرادة ملكية بترفيع رئيس محكمة أمن الدولة الدكتور علي المبيضين   الافتاء تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة   البوتاس تحذر من صفحات تنشر إعلانات توظيف
عـاجـل :

احتمالية تأثير منخفض جوي من الدرجة الأولى يوم الخميس / تفاصيل

آخر تحديث : 2019-12-02

{clean_title}

أشار موقع طقس العرب الى أن الخرائط الجوية تشير إلى تأثر المملكة بمنخفض جوي جديد، سريع التأثير، اعتبارا من الخميس، تزداد على إثره فرص هطول الأمطار مجددا في العديد من المناطق مع انخفاض محسوس على درجات الحرارة.

وفي التفاصيل، يتمركز المنخفض الجوي شمال سوريا يوم الخميس يدفع بجبهة باردة سريعة نحو المملكة تجلب معها زخات الأمطار على العديد من المناطق يوم الخميس قبل أن يتحرك المنخفض الجوي بعيدا نحو شمال العراق و ايران.

مع استمرار هبوب الرياح الغربية الرطبة القادمة من البحر المتوسط، وبالتزامن مع بقايا الهواء البارد من المنخفض الجوي، تبقى الغيوم المنخفضة تغطي مناطق من شمال ووسط المملكة، حيث تبقى فرص هطول زخات الأمطار المتفرقة لساعات إضافية.

وبحسب مقياس طقس العرب لتصنيف شدة المنخفضات الجوية فقد تم تصنيف المنخفض القادم على أنه منخفض من الدرجة الأولى وهي أضعف شدة للمنخفضات الجوية ، و يُذكر أن مقياس طقس العرب يُصنِّف المنخفضات الجوية من حيث الشدة إلى 5 درجات، أضعفها الأولى و أقواها الخامسة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق