آخر الأخبار
  جابر: ارتفاع عدد اصابات انفلونزا الخنازير الى 61   الجنايات الصغرى تنظر باختلاس 2.5 مليون دينار من احدى الوزارات .. تفاصيل   مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في أوكرانيا   العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان   شاهد تفاصيل المنخفض   إقرار مشروعي قانوني الدفاع المدني والمخابرات العامة   التعليم العالي تنفي قيام أوكرانيا بفصل مئات الطلبة الأردنيين   توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين   جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة   العرموطي يطالب الرزاز بوضع لظاهرة تداخل الاذاعات العبرية مع الاذاعات الاردنية   سقوط شخص من سطح إحدى العمارات في شارع عبدالله غوشة ووفاته! تفاصيل ..   وفاة فتاة عشرينية داخل منزلها بطبربور إختناقاً "تفاصيل"   اللواء الحمود: يتسلم ثلاث جوائز "تفاصيل"   ارتياح فرنسي من نسب الانجاز في "الباص السريع"   إغلاق محلي كوفي شوب و محطتين لتحلية مياه الشرب وإنذار (21) محلا بالزرقاء   مالية النواب تحيل ملف جمعية الياهون إلى هيئة مكافحة الفساد   عبير الزهير مديراً للمواصفات والمقاييس وطارق عريقات وعمر الجازي للاستثمارات الحكوميّة ومحمد الخلايلة لمجلس التعليم العالي   وزير التربية : تجديد ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة الكترونيا   معلومات مهمة حول الصرف من رصيد التعطل عن العمل   محامٍ أردني يطلب ١٦ مليون دولار أتعاباً من مستثمر عراقي كبير

احتمالية تأثير منخفض جوي من الدرجة الأولى يوم الخميس / تفاصيل

آخر تحديث : 2019-12-02
{clean_title}

أشار موقع طقس العرب الى أن الخرائط الجوية تشير إلى تأثر المملكة بمنخفض جوي جديد، سريع التأثير، اعتبارا من الخميس، تزداد على إثره فرص هطول الأمطار مجددا في العديد من المناطق مع انخفاض محسوس على درجات الحرارة.

وفي التفاصيل، يتمركز المنخفض الجوي شمال سوريا يوم الخميس يدفع بجبهة باردة سريعة نحو المملكة تجلب معها زخات الأمطار على العديد من المناطق يوم الخميس قبل أن يتحرك المنخفض الجوي بعيدا نحو شمال العراق و ايران.

مع استمرار هبوب الرياح الغربية الرطبة القادمة من البحر المتوسط، وبالتزامن مع بقايا الهواء البارد من المنخفض الجوي، تبقى الغيوم المنخفضة تغطي مناطق من شمال ووسط المملكة، حيث تبقى فرص هطول زخات الأمطار المتفرقة لساعات إضافية.

وبحسب مقياس طقس العرب لتصنيف شدة المنخفضات الجوية فقد تم تصنيف المنخفض القادم على أنه منخفض من الدرجة الأولى وهي أضعف شدة للمنخفضات الجوية ، و يُذكر أن مقياس طقس العرب يُصنِّف المنخفضات الجوية من حيث الشدة إلى 5 درجات، أضعفها الأولى و أقواها الخامسة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق