آخر الأخبار
  ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية لتقديم امتحان التوجيهي عن طالبة بالرصيفة   "السير" تحذر السائقين في الأردن بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً .. تفاصيل   الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا   التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية   خلوة وزارية برئاسة الرزاز   الصحة تدعو أهالي طلبة التوجيهي لعدم التجمهر تفاصيل    بالاسماء .. تمديد انتداب عدد من القضاة   متى تنحسر الكتلة الهوائية الحارة عن الأردن؟   "التربيــة" تبيــن آلية التعامل مع نموذج الماسح الضوئي بامتحان اللغة الإنجليزية   الطب الشرعي: دفن مصاب كورونا المتوفى اليوم وفق البروتوكول المعتمد   ارتفاع اثمان العقارات ٩٪؜ مع ازدياد في التداول بعد قرارات دولة عمر الرزاز   وفاة فتاة واصابة شقيقتها اثر انهيار منزل في المفرق   الدكتور منذر الحوارات: الوضع الاقتصادي هو أهم محدد لثقة المواطنيين بالحكومة من عدمه - فيديو   الأمانة : مشاريع الباص السريع تسير بوتيرة متناغمة وحجم الإنجاز يختلف من حزمة لأخرى   جابر يكشف تفاصيل حول المتوفى العاشر بالكورونا: سائق شاحنة دخل المستشفى منذ 39 يوميا   الخارجية: لم نتسلم أسباب استثناء الأردن من القائمة البريطانية   الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة   18.7 مليون دولار اجمالي الدعم الأمريكي لجهود مكافحة كورونا في الأردن   عزل عمارتين في الجويدة ولواء القويسمة بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا   وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا في الأردن
عـاجـل :

احد مصابي عملية جرش يروي تفاصيل جديدة في عملية طعن السياح .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-11-14

{clean_title}

يواصل مدعي عام محكمة أمن الدولة، التحقيق في ملابسات حادثة الطعن التي نفذها شاب بحق ثمانية أشخاص، أربعة منهم سياح، وأربعة مواطنين، اثنان منهم رجلا أمن، بالإضافة إلى دليل سياحي وسائق حافلة سياحية، في مدينة جرش الأثرية، قبل نحو 10 أيام.


ومن المرجح أن يواجه منفذ الاعتداء، حسب مصدر قضائي، تهما تتعلق بالقيام بأعمال إرهابية، بالإضافة لتهم تتعلق بجريمة الشروع بالقتل مكررة 8 مرات.

 


الدليل السياحي أكد بعد خروجه من المستشفى، أمس، "أن منفذ الاعتدء بدأ جريمته بالاعتداء على السياح، وعندما حاول المتواجدون القبض عليه، أقدم على طعن أربعة آخرين، بعضهم لا يزال قيد العلاج في مدينة الحسين الطبية”.

 


وما تزال التحقيقات بالحادثة جارية، إذ اعتقلت الأجهزة الأمنية ابن خالة منفذ الاعتداء، بعد أن أظهرت التحقيقات، وجود علاقة وطيدة بين المتهم وابن خالته الذي يسكن معه في نفس المنطقة، وكان هناك لقاء بينهما في منزل الأخير عشية تنفيذ الاعتداء.

 


وقال "إنه حاول التصدي لمنفذ الاعتداء، إلا أنه تلقى طعنة واحدة جعلت حياته في خطر، بعد أن وصل نصل السكين التي كانت بحوزة المعتدي إلى أمعائه”.

 


وأضاف "أنه وقت وقوع الحادثة، كان يجلس في مكتب الأدلاء السياحيين في مدينة جرش الأثرية”، لافتا إلى "أنه سمع صوت صراخ، وعندما خرج لاستطلاع المشهد وجد جميع من في المكان بحالة هلع وخوف، وحينها شاهد صديقا له يعمل أيضا دليلا سياحيا، طلب منه أن يمسك منفذ الاعتداء الذي كان يركض فارا بكل سرعته، حيث أصبح وجها لوجه معه، لكنه تلقى طعنة في بطنه أسقطته أرضا”.

 


"واصل منفذ الاعتداء فراره باتجاه البوابة الجنوبية، واشتبك مع رجال أمن ومواطنين، حيث أصيب اثنان من رجال الأمن بطعنات، بالإضافة لسائق الحافلة السياحية، إلى أن تمت السيطرة عليه ونزع السكين من قبضة يده وتسليمه لرجال الشرطة”.
وأوضح "أنه التقى بالمستشفى، مع السائح المكسيكي "مايكل” الذي كان ضمن جروب سياحي يضم زوجته ووالدة زوجته”، لافتا إلى أن هذا السائح، كان أول من تعرض لطعنات متفرقة من جسده ومن بعده زوجته ووالدتها، حيث ما تزال الزوجة قيد العلاج، وأجريت لها عملية جراحية، أمس.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق