آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

اختراق حسابات علا الفارس

آخر تحديث : 2019-07-02
{clean_title}

قالت الإعلامية الأردنية "علا الفارس” إن حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي تعرضت للاختراق، وأنها في المدة الأخيرة لم تعد تستطيع التحكم فيها، حيث شهدت سلسلة مستمرة من محاولات الاختراق.

وكتبت علا الفارس في تغريدة لها على حسابها الشخصي في "تويتر” تقول: "متابعيني الكرام فقدت السيطرة على بعض الحسابات الشخصية الخاصة بي في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم تهكير أحد إيميلاتي الشخصية.. وإن حدث ما حدث هنا لا قدر الله مع محاولات الاختراق المستمرة اشهدوا أنني بريئة الذمة من أي محاولة لاستغلال مواقعي أو نشر ما لا يليق من إساءة أو تعدي”.

وفور إعلانها عن الاختراق الذي تعرضت له حساباتها، لقيت علا الفارس تضامنا من متابعينها ومحبيها تضمنت تفسيرات لما حدث.

وكانت علا قد انضمت مؤخرا إلى فريق التقديم الإخباري في قناة "الجزيرة” القطرية، وهي تحضر باستمرار إلى مقر القناة، في انتظار أن تبدأ في الظهور على الشاشة.

بالموازاة مع ذلك تقوم الإعلامية الأردنية بتقديم برنامج "مع أو ضد” على قناة "بي إن دراما” وهو برنامج ترفيهي تستضيف فيه مجموعة من مشاهير الفن العربي مع المخرج اللبناني كميل طانيوس.

وكانت علا الفارس قد أعلنت انتهاء علاقتها بمجموعة قنوات "إم بي سي” في فبراير الماضي . وهي التي عملت لسنوات طويلة في المجموعة السعودية في تقديم الاخبار وبرنامج "إم بي سي في أسبوع” لتترك القناة عام 2017 اثر تغريدة كتبتها عبر حسابها في تويتر أثارت غضب الجمهور السعودي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق