آخر الأخبار
  أردنيون يحتفلون باستعادة الباقورة والغمر بالأغوار   كشف ملابسات سرقة مبلغ 35 الف دينار من قاصة في اربد   بعد صلاة الجمعة .. مشاجرة مسلحة بالجويدة تخلف خمس مصابين "تفاصيل"   تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة بالبشير   نفي وجود تلوث في محمية ضانا   تعرف على تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن تخفيضات واسعة   الغذاء والدواء تنشر اسماء متداولي زيت زيتون مغشوش   سائق اردني يقوم بتدخين الارجيلة أثناء القيادة !   الارصاد : اجواء باردة وصقيع - تفاصيل   تفاصيل تلفريك ذيبان   وزير نقل أسبق يرد على سيف   الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019   تجار مركبات ينتقدون تصريحات حكومية   بعد زيارة وزير العمل .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم   الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم

اختراق حسابات علا الفارس

آخر تحديث : 2019-07-02
{clean_title}

قالت الإعلامية الأردنية "علا الفارس” إن حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي تعرضت للاختراق، وأنها في المدة الأخيرة لم تعد تستطيع التحكم فيها، حيث شهدت سلسلة مستمرة من محاولات الاختراق.

وكتبت علا الفارس في تغريدة لها على حسابها الشخصي في "تويتر” تقول: "متابعيني الكرام فقدت السيطرة على بعض الحسابات الشخصية الخاصة بي في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم تهكير أحد إيميلاتي الشخصية.. وإن حدث ما حدث هنا لا قدر الله مع محاولات الاختراق المستمرة اشهدوا أنني بريئة الذمة من أي محاولة لاستغلال مواقعي أو نشر ما لا يليق من إساءة أو تعدي”.

وفور إعلانها عن الاختراق الذي تعرضت له حساباتها، لقيت علا الفارس تضامنا من متابعينها ومحبيها تضمنت تفسيرات لما حدث.

وكانت علا قد انضمت مؤخرا إلى فريق التقديم الإخباري في قناة "الجزيرة” القطرية، وهي تحضر باستمرار إلى مقر القناة، في انتظار أن تبدأ في الظهور على الشاشة.

بالموازاة مع ذلك تقوم الإعلامية الأردنية بتقديم برنامج "مع أو ضد” على قناة "بي إن دراما” وهو برنامج ترفيهي تستضيف فيه مجموعة من مشاهير الفن العربي مع المخرج اللبناني كميل طانيوس.

وكانت علا الفارس قد أعلنت انتهاء علاقتها بمجموعة قنوات "إم بي سي” في فبراير الماضي . وهي التي عملت لسنوات طويلة في المجموعة السعودية في تقديم الاخبار وبرنامج "إم بي سي في أسبوع” لتترك القناة عام 2017 اثر تغريدة كتبتها عبر حسابها في تويتر أثارت غضب الجمهور السعودي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق