آخر الأخبار
  لماذا لن تفتح مصليات النساء في مساجد الاردن ؟تفاصيل   %78 من الأردنيين لا تكفي مدّخراتهم أسبوعين   تفاصيل الحالة الجوية يوم السبت و تحذير   السير تذكر بالسيارات المسموح لها بالحركة...تفاصيل   محافظة: فيروس كورونا طبيعي وغير مصنع   العضايلة: خياران للذهاب الى صلاة الجمعة   تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر
عـاجـل :

اختطاف ابن عم أسماء الأسد

آخر تحديث : 2019-09-19

{clean_title}

كشفت وسائل إعلام لبنانية عن قيام مجهولين باختطاف مرهف الأخرس، ابن عم أسماء الأسد زوجة بشار الأسد، في لبنان، وطلبوا فدية مالية للإفراج عنه.

وقالت شبكة LBC اللبنانية، الثلاثاء، إن "مرهف الأخرس ابن عم زوجة الرئيس السوري مفقود منذ يومين بين منطقتي شتورة وعالية، في ظروف غامضة".

وكشف موقع VDL NEWS اللبناني، أن زوجة المخطوف تلقت اتصالا من منطقة البقاع الشرقي من هاتفه الشخصي من رقم سوري، يطالبها بدفع مبلغ مليوني دولار فدية مقابل الإفراج عنه.

ولفت الموقع إلى أن "الأخرس كان قد خطف الخميس الماضي على طريق عاليه- شتورا، وقد عثر على سيارته متوقفة في عاليه، بينما كان في طريقه آتيا من دمشق".

من جهتها، نقلت وكالة "روسيا اليوم" عن مصادر عسكرية لبنانية قولها إنه تمّ العثور على سيارة مرهف الأخرس، ابن عم زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، في منطقة خالية على الطريق الدولي طريق "عاليه- شتورا".

وأشارت المصادر -وفق "روسيا اليوم"- إلى أن أوراق السيارة كانت بداخلها، مرجحة أن تكون أسباب الخطف إن تم تأكيده "تجارية وليست سياسية".

وقالت إن الأخرس اختفى منذ 3 أيام وليس يومين كما أشيع سابقا، مؤكدة التنسيق بين المخابرات اللبنانية والسورية بخصوص المسألة.

ومرهف الأخرس، هو ابن رجل الأعمال السوري طريف الأخرس، عم أسماء الأسد (الأخرس)، ويمتلك منشأة لتكرير زيت الزيتون وإنتاج الزيوت النباتية، إضافة إلى مشاركته في شركة "تاج" للاستثمارات الصناعية، وفي "بنك الأردن- سوريا"، إلى جانب أختيه ديانا ونورا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق