آخر الأخبار
  التربية تدعو للحذر من مدافئ الكاز بالمدارس   شاهد تفاصيل المنخفض الجوي القادم أخر الأسبوع   الرزاز: دراسة تخفيض كلف الطاقة على القطاعين السياحي والصناعي بالعقبة   الملك عن صفقة القرن: موقفنا معروف جداً.. كلا   الصحة تعمم بروتوكول التعامل مع كورونا   توجيهات ملكية لإجلاء الطلبة الفلسطينيين من الصين   بسبب "صفقة القرن" الطراونة للسعود: مش أنتَ بتقرر و عليك أن تحترم الجلسة"   النائب بني مصطفى "تقصف جبهة" وزارة التخطيط بسؤالها عن المنح والمساعدات .. والحموري يرد   الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في المملكة لـ3 أيام قادمة و تُحذر الأردنيين   قناة صهيونية تنشر النقاط الرئيسية لـ "صفقة القرن"   العرموطي: التجارة والإمارة لا تجتمعان   متقاعدو الفوسفات ينعون الصرايرة وعائلته   الرزاز: الصحراوي حصد أرواح أردنيين   تشييع جثامين اسرة الصرايرة - صور   ملامح صفقة القرن: ضم نصف اراضي (ج) الفلسطينية والاغوار للاحتلال و 50 مليار دولار لتمويل مشاريع والقدس تحت السيادة الاسرائيلية   كاتب مصري: الملك عبدالله الثاني قيادة استثنائية لدولة ظلمتها الجغرافيا   المعشر : من المتوقع ان يتم تهجير فلسطينيين الى الاردن   صداح الحباشنة يسأل عن تجنيس "راكان الخضير" في الأردن   خبير إسرائيلي: الضفة على مقربة من اندلاع موجة تصعيد كبيرة عشية إعلان صفقة القرن   اللواء الركن حسين الحواتمة يلتقي مدير شرطة نيويورك تيرينس مونهان والوفد المرافق له

اختفاء نورهان يهز مصر

آخر تحديث : 2019-11-30
{clean_title}

خلال الـ 72 ساعة الماضية، شغل مواقع التواصل في مصر لغز اختفاء طالبة جامعية، ترددت أنباء عن اختطافها، وتداول أقاربها والمغردون صورها بحثا عنها.

البداية كانت يوم الثلاثاء الماضي حيث نشرت فتاة تدعى نورهان الجمل تدوينة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تفيد باختفاء ابنة عمها وتدعى بسنت ممدوح الجمل، تبلغ من العمر 21 عاما، طالبة بكلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان، وتقيم في منطقة المرج شرق القاهرة.

ساعات قليلة وغزت التدوينة مواقع التواصل، وتداول المغردون صور الفتاة أملا في البحث عنها وإعادتها لأسرتها، فيما قامت الأسرة بإبلاغ قسم شرطة المرج.

استقلت المترو واختفت

وفي التفاصيل، قال علاء الجمل عم الطالبة في محضر الشرطة، إن ابنة شقيقه خرجت من منزلها في السابعة من صباح الاثنين الماضي متوجهة إلى كليتها بجامعة حلوان، وعقب عودتها وتناولها طعام الغداء مع الأسرة خرجت مرة أخرى بصحبة صديقاتها واستقلت مترو الأنفاق من محطة عزبة النخل، وهناك أبلغت والدتها هاتفيا بمكانها ثم انقطع الاتصال بها بعد ذلك.

 

بعدها ذهب والد الفتاة إلى محطة مترو الأنفاق بحثا عن ابنته، وسارع إلى أحد المحلات المتواجدة بالمنطقة والذي يمكن أن يكون به كاميرا مراقبة، حتى عثر على أحدها بالفعل، وطلب من صاحبها تفريغ ما بها من مشاهد للعثور على يمكن أن يفيده في البحث عن الطالبة.

 

ليتبين من مشاهد الكاميرا أن الفتاة استقلت سيارة ميكروباص بدون لوحات، وعلى الفور تم نقل تلك المعلومات لأجهزة الأمن، التي بدورها نجحت في فك طلاسم الحادث.

زواج وعقد عرفي

 

إلى ذلك، كشفت التحقيقات أن سائق الميكروباص الذي استقلته الفتاة يدعى علاء محمد يبلغ من العمر31 عاما، وبتفتيش سيارته عثر على مفاتيح خاصة بالفتاة، وأدلى بأقواله، حيث أكد أن الفتاة زوجته بعقد عرفي موثق منذ شهر أكتوبر الماضي، وأنه لم يختطفها كما ادعت أسرتها.

 

وذكر السائق أمام أجهزة الأمن أنه تقدم للزواج من الفتاة قبل سنوات ولكن رفضته أسرتها، فاتفقا على الزواج سرا، مضيفا أنه تزوج الطالبة عرفيا في 30 أكتوبر الماضي، وقام بتوثيق العقد تحت رقم 3766 لسنة 2019 في محكمة الأسرة بالزيتون، ثم اتفق معها على الهرب من منزل أسرتها في 25 نوفمبر يوم اختفائها.

 

وتم إخطار النيابة التي قررت التحقيق.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق