آخر الأخبار
  مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها .. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘   الحسين للسرطان: الحكومة بحاجة إلى تفسير قرار تغطية نفقات علاج مرضى السرطان   القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات"في الكويت   إغلاق طريق عمّان - السلط احتجاجا على عدم الافراج عن موقوف قضائي   الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات   بالصور...الملك يعقد بحضور ولي العهد مباحثات موسعة مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل   هذا ما حصل للفتاة المتغيبة عن منزلها ! تفاصيل ..   بالصور..حادث ماساوي يودي بعائلة في السلط   بيان صادر عن النائب محمود الطيطي   قريباً .. تعميم حكومي هام على المستشفيات الاردنية سيسعد الأردنيين- تفاصيل   اختفاء فتاة في ظروف غامضة بعمان - تفاصيل   رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل مسؤولا عسكريا أميركيا   الحكومة ستعلن عن خبر سار للاردنيين الاسبوع المقبل - تفاصيل   تحديد مواعيد امتحان "الشامل" للدورة الصيفية - رابط   الحكومة توافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطي علاجهم   (10) وزراء من حكومة الرزاز يتوقع ان يطالبوا برواتب اعتلال و عجز بعد مغادرة مناصبهم .. تفاصيل   مدير الضريبة السابق بشار صابر حصل على اعتلال " جسيم " .. "تفاصيل"   الفايز: الأردن قدم 10 مليارات و300 مليون دولار لهؤلاء !   جريمة تهز وسط البلد .. فتاة تقتل شاب بهذه الطريقة ولهذا السبب!   ‏ميركل تعلن عن قرض ميسر للأردن بقيمة 100 مليون دولار

اخيراً.. ترجمة جوجل تضيف هذه الميزة الرائعة!

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}

لهؤلاء الذين لا يمتلكون وصلات إنترنت بشكل مستمر، الآن بات بإمكانكم الاستفادة من خدمات "غوغل" للترجمة (غوغل ترانسليت)، دون الحاجة للشبكة العنكبوتية.

وكشف مصدر من "غوغل" عن خطة لتحديث الخدمة على الهواتف التي تعمل بنظام "أندرويد"، تتيح تشغيلها دون اتصال بالإنترنت، بفضل تقنية ذكاء اصطناعي جديدة.

كما ستعمل الخدمة الجديدة على منح المستخدمين ترجمة أفضل للجمل الطويلة، حسبما قالت مديرة خدمة "غوغل ترانسليت" جولي كاتياو، التي جابت العالم لاستطلاع الآراء بشأن التطويرات المطلوبة على الخدمة.

وقالت كاتياو لموقع "ماشابل": "نأخذ في الاعتبار الجملة كاملة، محتوى الجملة، وأحيانا كل جزء من الفقرة".

وأضافت أن فريق "غوغل ترانسليت" أعاد بناء الخدمة خلال الـ18 شهرا الأخيرة، مما أدى إلى "تقنية أكثر اكتمالا" مما تم إنجازه في الخدمة خلال العقد الأخير.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق