آخر الأخبار
  المستقل المهندس عبدالله غوشة رئيسا لهيئة المكاتب الهندسية بالاكتساح   شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟   "أوبر" و"كريم": مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية   موظفو صيدلية كبرى تمتلك عشرات الفروع يضربون عن العمل اليوم بسبب عدم دفع رواتبهم   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد   إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة   الإعدام شنقاً لأردني بسبب قتله مهندس على طريق ناعور! تفاصيل   مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ..ومقاتليه انخفض من 30 ألف إلى 9 الالف مقاتل   بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي   اصابات بالغة تلحق بطفلة في الرابعة اثر دهسها في سحاب   بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا   خبر غير سار للأردنيين وتطبيقه من بداية الشهر القادم !   وزير الداخلية يوجه الى ضرورة الاسراع بربط البنوك والمنشات الحيوية بمركز القيادة والسيطرة   فرصة لتساقط لأمطار و انخفاض آخر على الحرارة   في قرار مفاجئ .. هذا ما منعته وزارة الحج والعمرة السعودية عن "المعتمرين "   إضراب في المدارس الاردنية   ماسبب التواجد الامني في جبل النصر !   الكشف عن هوية الوفاة الثامنة بحادث سير النائب العمامره - صورة   فرار 4 اشخاص قبل موتهم بلحظات معدودة في الشونة الشمالية .. تفاصيل وصور
عـاجـل :

ادارة السير تفاجىء عريس اردني بمخالفة غريبة ! - صورة

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
تفاجأ المواطن يحيى زيادنه بتحرير مخالفة سير بحقه في البتراء مشيراً ان مركبته لم تكن موجودة هناك اثناء المخالفة .

وقال زيادنه الذي يسكن في جرش ان اليوم الذي حررت فيه المخالفة كان يصادف تاريخ عقد قرانه ، وهو الامر الذي يؤكد عدم وجوده في البتراء حينها .

واشار انه في ذلك التاريخ ذهب لعقد قرانه بالمحكمة الشرعية في جرش ، مؤكداً انه مركبته بقيت امام منزله وانه ذهب برفقة اشقائه وانسبائه الى المحكمة .

وطالب المواطن بضرورة التحقيق في ملابسات المخالفة التي حررت بحقه بدون وجه حق .

يشار ان ادارة السير كانت قد علقت على مخالفات مماثلة ان الخطأ يكون في ادخال المخالفة الى الاجهزة من قبل موظفين البلديات وامانة عمان .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق