آخر الأخبار
  طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة   عاجل .. إصابة رجلي درك قرب الدوار الرابع! تفاصيل ..   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس
عـاجـل :

ادارة السير تفاجىء عريس اردني بمخالفة غريبة ! - صورة

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
تفاجأ المواطن يحيى زيادنه بتحرير مخالفة سير بحقه في البتراء مشيراً ان مركبته لم تكن موجودة هناك اثناء المخالفة .

وقال زيادنه الذي يسكن في جرش ان اليوم الذي حررت فيه المخالفة كان يصادف تاريخ عقد قرانه ، وهو الامر الذي يؤكد عدم وجوده في البتراء حينها .

واشار انه في ذلك التاريخ ذهب لعقد قرانه بالمحكمة الشرعية في جرش ، مؤكداً انه مركبته بقيت امام منزله وانه ذهب برفقة اشقائه وانسبائه الى المحكمة .

وطالب المواطن بضرورة التحقيق في ملابسات المخالفة التي حررت بحقه بدون وجه حق .

يشار ان ادارة السير كانت قد علقت على مخالفات مماثلة ان الخطأ يكون في ادخال المخالفة الى الاجهزة من قبل موظفين البلديات وامانة عمان .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق