آخر الأخبار
  بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن    الخلايلة في خطبة الجمعة يرد على حملة الانتقادات التي طالته بسبب إغلاق المساجد .. تفاصيل   مطعوم الانفلونزا سيتوفر الأسبوع المقبل وبنصف السعر   لا قرار بعودة صالات المطاعم .. ومطالب بالتعويض   12 اصابة جديدة بكورونا في المفرق   تحذير من الأرصاد الجوية..تفاصيل   لهذا السبب !! توقف سحب عينات كورونا في محافظة اربد   وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين حول تفشي وباء كورونا   الخرابشة: الواقع يحتم علينا الحجر المنزلي   للأسبوع الثاني .. الأردنيون لا يؤدون صلاة الجمعة في المساجد   عجلون : 5 اصابات بكورونا وسحب 149 عينة عشوائية من المخالطين   4 إصابات جديدة بكورونا في الكرك   عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصابون بكورونا   انخفاض آخر على الحرارة الجمعة   نحو 50 إصابة بين كوادر البشير بكورونا   الرزاز: المرحلة المقبلة محاسبة ومساءلة
عـاجـل :

ادارة مكافحة المخدرات تتابع جهود التوعية من افة المخدرات وتنتقل بالمعرض التوعوي المتنقل

آخر تحديث : 2019-12-06
{clean_title}
ادارة مكافحة المخدرات تتابع جهود التوعية من افة المخدرات ، وتنتقل بالمعرض التوعوي المتنقل ( الحافلة ) الى حدائق الملك عبدالله الثاني في منطقة المقابلين .
استمرارا للجهود التوعوية التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات بالتوازي مع الجهود العملياتية لمكافحة هذه الافة وضبط كافة اشكال التعامل بها ، فقد انتقلت بالمعرض المتنقل للتوعية ( الحافلة )اليوم الى حدائق الملك عبدالله الثاني في منطقة المقابلين وبالتعاون مع ادارة الحدائق . 
ويهدف المعرض التوعوي المتنقل الالتقاء بزوار الحدائق لتعريفهم بالمواد المخدرة والتوعية من أضرارها وعرض مواد وافلام توعوية وتوزيع بروشورات تهدف للتعريف بالمواد المخدرة ومخاطرها واثارها السلبية على المجتمع والافراد .
وكما تهدف ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال المعرض التوعوي المتنقل (الحافلة ) ومنذ تجهيزه للانتقال بين مختلف مناطق المملكة والوصول لكافة مكونات المجتمع اينما كانوا بمختلف فئاتهم العمرية ، واتاحة الفرصة امامهم لمشاهدة المعرض والاستماع لشرح مفصل حول افة المخدرات واثارها السلبية .