آخر الأخبار
  ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !   سطو مسلح على سوبر مركت ديانا في الصويفية واطلاق اعيرة نارية ...تفاصيل   اخر ما كتبه دهليز القطيفان كان في رمضان   خبر سار .. آخر التطورات على وظائف الاردنيين بقطر

ادارة مكافحة المخدرات تنفذ حملات امنية خاصة في منطقة جبل التاج

آخر تحديث : 2017-12-19
{clean_title}

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان العاملين في ادرة مكافحة المخدرات وعلى اثر المعلومات التي وردت اليهم حول النشاط الجرمي لعدد من مروجي المواد المخدرة من ذوي الاسبقيات الجرمية فقد تم تشكيل فرق خاصة من الادارة لمتابعة وجمع المعلومات حولهم لتحديد اماكن تواجدهم وممارستهم لذلك النشاط الجرمي من اجل ضبطهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان على اثر التحقيقات ومتابعة كافة المعلومات التي تم جمعها وبعد الانتهاء من عمليات المراقبة التي بوشرت من بداية هذا الاسبوع جرى تحديد منزلين احدهما مهجور يقوم عدد من المشبوهين واصحاب الاسبقيات في قضايا ترويج المواد المخدرة باستخدامهما لترويج وتعاطي المواد المخدرة ووضعت خطة محكمة لمداهمة المنزلين وضبط من بداخله متلبسين .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه جرى باوقات مختلفة مداهمة المنزلين باسناد من الفريق الخاص التابع للادارة حيث جرى ضبط سبعة اشخاص في المنزل الاول وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة اضافة الى سلاح ناري (مسدس ) فيما تم ضبط خمسة اشخاص اخرين في المنزل الثاني منهم شخص بحقه 14 طلبا امنيا وشخصين من جنسية عربية وضبط بحوزتهم على 95 كيس صغير معبأ بمادة الحشيش الصناعي وكمية من قطع الحشيش المخدر المعدة للبيع اضافة الى كمية من الحبوب المخدرة .

وستستمر ادارة مكافحة المخدرات بملاحقة ومتابعة تلك الفئة الخارجة عن القانون من مروجي وتجار المواد المخدرة بين افراد المجتمع اينما كانوا لضبطهم وايقاف كافة نشاطاتهم الجرمية ولينالوا عقابهم الرادع لما اقترفته ايديهم من جرائم تمس المجتمع وامنه وسلامة افراده

  • ( 1 )
    الى المدير
    هل طبربور خارج التغطية
    ام ماذا
    شباب لما بعد منتصف الليل
    اين دورياتكم
    2017-12-24
    07:33 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق