آخر الأخبار
  اصابتان جراء تدهور مركبة مسرعة في ناعور   العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم
عـاجـل :

ادارة مكافحة المخدرات تنفذ حملات امنية خاصة في منطقة جبل التاج

آخر تحديث : 2017-12-19
{clean_title}

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان العاملين في ادرة مكافحة المخدرات وعلى اثر المعلومات التي وردت اليهم حول النشاط الجرمي لعدد من مروجي المواد المخدرة من ذوي الاسبقيات الجرمية فقد تم تشكيل فرق خاصة من الادارة لمتابعة وجمع المعلومات حولهم لتحديد اماكن تواجدهم وممارستهم لذلك النشاط الجرمي من اجل ضبطهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان على اثر التحقيقات ومتابعة كافة المعلومات التي تم جمعها وبعد الانتهاء من عمليات المراقبة التي بوشرت من بداية هذا الاسبوع جرى تحديد منزلين احدهما مهجور يقوم عدد من المشبوهين واصحاب الاسبقيات في قضايا ترويج المواد المخدرة باستخدامهما لترويج وتعاطي المواد المخدرة ووضعت خطة محكمة لمداهمة المنزلين وضبط من بداخله متلبسين .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه جرى باوقات مختلفة مداهمة المنزلين باسناد من الفريق الخاص التابع للادارة حيث جرى ضبط سبعة اشخاص في المنزل الاول وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة اضافة الى سلاح ناري (مسدس ) فيما تم ضبط خمسة اشخاص اخرين في المنزل الثاني منهم شخص بحقه 14 طلبا امنيا وشخصين من جنسية عربية وضبط بحوزتهم على 95 كيس صغير معبأ بمادة الحشيش الصناعي وكمية من قطع الحشيش المخدر المعدة للبيع اضافة الى كمية من الحبوب المخدرة .

وستستمر ادارة مكافحة المخدرات بملاحقة ومتابعة تلك الفئة الخارجة عن القانون من مروجي وتجار المواد المخدرة بين افراد المجتمع اينما كانوا لضبطهم وايقاف كافة نشاطاتهم الجرمية ولينالوا عقابهم الرادع لما اقترفته ايديهم من جرائم تمس المجتمع وامنه وسلامة افراده

  • ( 1 )
    الى المدير
    هل طبربور خارج التغطية
    ام ماذا
    شباب لما بعد منتصف الليل
    اين دورياتكم
    2017-12-24
    07:33 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق