آخر الأخبار
  عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله   نتائج فحوصات مصفاة البترول تظهر عدم مطابقة شحنة بنزين 90 لشروط التوريد   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   حادث مروع في وادي موسى يسفر عن اصابة 7 اشخاص   وفاة ستيني أثناء تواجده في جبل الجوفة ! تفاصيل ..   كريشان يكتب:اهلي عمان يتحدثون عن النائب السابق امجد المسلماني الذي لم ينقطع عنهم ابدا   "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي   جمال فودة امام مسجد النور يروي قصة نجاته من مذبحة نيوزيلندا   عطوة اعتراف بعد مقتل المرحوم زيد الغويري بطريقة بشعة في مدرسة الرصيفة   كامل درويش احد الشهداء الاردنيين الذي هاجر للبحث عن عمل واستشهد خلال المجزرة   ولي العهد يفاجئ دورية.. ماذا فعل (صور)   الامن «ينقذ» طفل على طريق المطار.. ماذا جرى   السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته   بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود   البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد   أردنية منهارة عصبيا بعد استشهاد زوجها بنيوزيلندا "تفاصيل"   تعرف على أكثر وزير تغيب عن جلسات "النواب"   عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية ويطالب بطرد "ابن القردة من عمان"
عـاجـل :

ادارة مكافحة المخدرات تنفذ حملات امنية خاصة في منطقة جبل التاج

آخر تحديث : 2017-12-19
{clean_title}

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان العاملين في ادرة مكافحة المخدرات وعلى اثر المعلومات التي وردت اليهم حول النشاط الجرمي لعدد من مروجي المواد المخدرة من ذوي الاسبقيات الجرمية فقد تم تشكيل فرق خاصة من الادارة لمتابعة وجمع المعلومات حولهم لتحديد اماكن تواجدهم وممارستهم لذلك النشاط الجرمي من اجل ضبطهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان على اثر التحقيقات ومتابعة كافة المعلومات التي تم جمعها وبعد الانتهاء من عمليات المراقبة التي بوشرت من بداية هذا الاسبوع جرى تحديد منزلين احدهما مهجور يقوم عدد من المشبوهين واصحاب الاسبقيات في قضايا ترويج المواد المخدرة باستخدامهما لترويج وتعاطي المواد المخدرة ووضعت خطة محكمة لمداهمة المنزلين وضبط من بداخله متلبسين .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه جرى باوقات مختلفة مداهمة المنزلين باسناد من الفريق الخاص التابع للادارة حيث جرى ضبط سبعة اشخاص في المنزل الاول وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة اضافة الى سلاح ناري (مسدس ) فيما تم ضبط خمسة اشخاص اخرين في المنزل الثاني منهم شخص بحقه 14 طلبا امنيا وشخصين من جنسية عربية وضبط بحوزتهم على 95 كيس صغير معبأ بمادة الحشيش الصناعي وكمية من قطع الحشيش المخدر المعدة للبيع اضافة الى كمية من الحبوب المخدرة .

وستستمر ادارة مكافحة المخدرات بملاحقة ومتابعة تلك الفئة الخارجة عن القانون من مروجي وتجار المواد المخدرة بين افراد المجتمع اينما كانوا لضبطهم وايقاف كافة نشاطاتهم الجرمية ولينالوا عقابهم الرادع لما اقترفته ايديهم من جرائم تمس المجتمع وامنه وسلامة افراده

  • ( 1 )
    الى المدير
    هل طبربور خارج التغطية
    ام ماذا
    شباب لما بعد منتصف الليل
    اين دورياتكم
    2017-12-24
    07:33 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق