آخر الأخبار
  وفاة نزيل خمسيي العمر بسجن الموقر بجلطة قلبية "تفاصيل"   إصابة 3 أطفال "10 سنوات" بإنفلونزا الخنازير ونقلهم لمستشفى البشير "تفاصيل"   توقيف فتاة إعتدت على شرطي بمحكمة بداية الزرقاء "تفاصيل"   ابو عودة: تهجير الفلسطينيين مقلق للأردن   تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية   طبيب أردني يجري 17 عملية زراعة كلى في غزة   زهراب يروي قصة 22 عاماً من ذاكرة الصور مع الملك الحسين   توضيح هام وعاجل من الضمان الاجتماعي حول "نايف الطورة"   المصري: بلديات ذكية في 2020   الأردن .. ابناء الخليل يصفحون عن متسبب بوفاة سيدتين   الأردن يترأس الدورة 39 لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب   راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء   الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل   معلمو الاضافي يطالبون بانصافهم .. والوزارة ترد   ملخص موازنة 2020: 130 مليون دينار دعم للأردنيين و 130 مليون إعادة هيكلة رواتب   الطراونة: "صارلي" 18 عاماً نائباً في المجلس و لا أعرف عدد الهيئات المستقلة   "الاردنية للألبسة cjc" تعلن افلاسها رسمياً وتوقف تداول أسهمها في البورصة .. وثيقة   بشرى سارة لمتقاعدي الضمان .. تفاصيل   الملك : الشركس ساهموا في بناء الوطن وتنميته منذ التأسيس   الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل
عـاجـل :

اربد ... اعتداء بالضرب على طبيب في طوارئ مستشفى بسمة

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
تعرض طبيب جراحة في قسم الاسعاف والطوارئ بمستشفى الاميرة بسمة التعليمي في محافظة اربد للاعتداء والضرب والتهجم عليه من قبل 5 مرافقين لمريض نقل للطوارئ من اجل العلاج.

وقال الطبيب اسامة اكرم الشعيب انه انه يرقد حاليا بقسم العناية الحثيثة في المستشفى يتلقى العلاج بعد الاعتداء عليه بالضرب من قبل مرافقي المريض حيث اصيب برقبته وكجهه وصدر ورجليه.

وزاد ان مريض نقل لقسم الطوارئ بعد منتصف ليلة الاربعاء وعمره 15 عام واجريت لها صور طبقي واخرى اشعة اضافة لفحوصات دم له واظهرت نتائج الصور والفحوصات ان وضعه سليم وضغطه مناسب ومطمئن ولا يعاني من اي اشكالات صحية .

واضاف ان ذوي المريض طلبوا اجراء وكتابة دخول له وقمت باعلامهم ان وضعه الصحي سليم ولا يستدعي ظرفه الصحي اجراء اي دخول له حيث قمت بالتوجه لمتابعة الحالات المرضية الاخرى في ظل وجود عشرات الحالات التي تنتظر معالجتها وتفاجات بقيام 5 من مرافقي المريض باللحاق بي والاعتداء علي وضربي.

واشار الطبيب الشعيب انه قام بابلاغ مندوب الحوادث في المستشفى وادارة المستشفى ونقابة الاطباء بالحادثة وانه حاليا يرقد على سرير الشفاء بالعناية الحثيثة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق