آخر الأخبار
  جبل التاج .. إصابة خمسة مواطنيين في حادث سير بين 3 مركبات! تفاصيل ..   ولي العهد يؤكد أهمية الشباب بصنع القرار والنهوض بالمجتمع   "عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها في إحدى الشركات الاردنية في عمان   زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة   تكريم النقيب جودت السحيمات لهذا السبب ! شاهد ..   بتوجيهات ملكية سامية اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت مسنة في الاغوار الشمالية    بالاسماء .. تعرف على المناطق التي ستتأثر بتوقف ضخ مياه الديسي   35 محطة فضائية و37 اذاعة مرخصة في الاردن   الأميرة دينا عبد الحميد داعمة الثورة الجزائرية تغادر دنيانا..تفاصيل   18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن من بين 160 محكوماً و أكثر من 16 حكماً خلال عام 2018   الازمة الاقتصادية في ذروتها ومعبر نصيب والسيجارة الإلكترونية والهايبرد متهمين فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء !   الطراونة يستقبل "القائم الجديد" بأعمال السفارة السورية .. وديوب يؤكد :مواقفنا تجاه الاردن مصدرها دمشق والسفارة فقط   إنفجار بطارية جرافة بوجه عامل داخل مشروع الباص السريع في طبربور "تفاصيل"   الرزاز يتحدث حول ملفات الحريات العامة   السعود: تملك الغزيين لا يعني تجنيسهم   الطراونة: ممارسات لن تؤثر على الأردن وسوريا   تفاصيل شجار بين أردني وسعودي بماليزيا   بالاسماء .. إحالة عدد من كبار ضباط الامن العام للتقاعد..تفاصيل   اعتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء والشمال   18 امراة أردنية محكومة بالاعدام .. "تفاصيل"
عـاجـل :

اربد ... اعتداء بالضرب على طبيب في طوارئ مستشفى بسمة

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
تعرض طبيب جراحة في قسم الاسعاف والطوارئ بمستشفى الاميرة بسمة التعليمي في محافظة اربد للاعتداء والضرب والتهجم عليه من قبل 5 مرافقين لمريض نقل للطوارئ من اجل العلاج.

وقال الطبيب اسامة اكرم الشعيب انه انه يرقد حاليا بقسم العناية الحثيثة في المستشفى يتلقى العلاج بعد الاعتداء عليه بالضرب من قبل مرافقي المريض حيث اصيب برقبته وكجهه وصدر ورجليه.

وزاد ان مريض نقل لقسم الطوارئ بعد منتصف ليلة الاربعاء وعمره 15 عام واجريت لها صور طبقي واخرى اشعة اضافة لفحوصات دم له واظهرت نتائج الصور والفحوصات ان وضعه سليم وضغطه مناسب ومطمئن ولا يعاني من اي اشكالات صحية .

واضاف ان ذوي المريض طلبوا اجراء وكتابة دخول له وقمت باعلامهم ان وضعه الصحي سليم ولا يستدعي ظرفه الصحي اجراء اي دخول له حيث قمت بالتوجه لمتابعة الحالات المرضية الاخرى في ظل وجود عشرات الحالات التي تنتظر معالجتها وتفاجات بقيام 5 من مرافقي المريض باللحاق بي والاعتداء علي وضربي.

واشار الطبيب الشعيب انه قام بابلاغ مندوب الحوادث في المستشفى وادارة المستشفى ونقابة الاطباء بالحادثة وانه حاليا يرقد على سرير الشفاء بالعناية الحثيثة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق