آخر الأخبار
  هل ستشهد عمان ازمة سير اليوم ؟   حدث في دير غبار .. إمرأه تدهس فتاة عشرينة وتبتر قدمها "تفاصيل"   هكذا استذكرت الأميرة هيا بنت الحسين ذكرى ميلاد الملك الراحل   الطراونة: سنرفض إقرار ضرائب جديدة   الصفدي: على المجتمع الدولي التحرك فورا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة   الحمود للوكيل بني هاني: " انت ضحيت بحالك" .. تفاصيل   ترشيح سفير أميركي جديد في الأردن   عبيدات يحذر من النقاط السوداء في دلات القهوة    هذا ما قاله قاضي القضاة بعد اطلاق شخص للنار بعد قرار تعيينه   الامن يعلق على مخالفة السير بأخطاء املائية   النائب الحباشنة يتهم وزارة المياه بتعيينات لصالح النواب على نظام "شراء الخدمات"   محكمة الاستئناف تصر على قرارها القديم بحل جماعة الاخوان   لماذا سأل يحيى السعود: هل سافر الوزير مثنى الغرايبة بتاريخ 10 ـ 8   الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه   سبب اعتزال عماد مجاهد علم الفلك   حالة من عدم الاستقرار الجوي حتى السبت   احد مصابي عملية جرش يروي تفاصيل جديدة في عملية طعن السياح .. تفاصيل   حادثة مروعة بين ثلاث مركبات تؤدي لوفاة شاب عشريني وإصابة أخرين قرب مستشفى الاردن   الأشرفية .. شخص يطعن أخر بمنطقة "البطن" إنتقاما منه ليجعله عبرة أمام الجميع   مراهق 15 عاماً يحاول الإنتحار في ضاحية الحاج حسن .. والأمن يتدخل باللحظة الأخيرة

اربد : مواطنون يشكون من إنتشار الكلاب الضالة في منطقة ملكا .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-06-15
{clean_title}
يشكو أهالي بلدة ملكا التابعة لبلدية خالد بن الوليد في محافظة إربد من إنتشار الكلاب الضالة ما بين الأحياء السكنية والتي باتت تشكل خطراً على حياة المواطنين.

وأكد مواطنون  أن الكلاب الضالة تنتشر ما بين الأحياء السكنية بإعداد كبيرة مطالبين البلدية والجهات المعنية بمكافحتها قبل وقوع أي مكروه لأ يحمل عقبا.

ومن جهته قال رئيس بلدية خالد بن الوليد حسين الملكاوي إنّ البلدية خاطبت الإدارة الملكية لحماية البيئة و محمية اليرموك الطبيعة لغايات التنسيق في مكافحة الكلاب الضالة إلا أنها لم تتلقى ردا حتى اليوم.

وبين الملكاوي أن طبيعة المنطقة وخاصة بوجود محمية طبيعة والعديد من مناطق رعي الأغنام يتطلب الأمر ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية في مكافحة الكلاب الضالة حتى لأ تتعرض المواشي لأي أضرار .

وأكد أن البلدية على أتم الاستعداد لتوفير كافة المتطلبات في مكافحة الكلاب الضالة ضمن مناطقها أن كانت بواسطة القنص أو وضع السموم ، مضيفاً بأنها بإنتظار موافقة الإدارة الملكية لحماية البيئة و محمية اليرموك حتى يتم مكافحتها
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق