آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا 40 قرشا

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
سجلت أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية لليوم الخميس ارتفاعا على الأسعار بـ 40 قرشا.

ويأتي الارتفاع محليا متأثرا بتعافي الاسعار عالميا حيث صعدت أكثر من واحد في المئة يوم الأربعاء مع هبوط الدولار بعد أن أذكى جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي التوقعات لخفض لأسعار الفائدة في وقت لاحق هذا الشهر، مشيرا إلى مخاطر على الاقتصاد الأمريكي.


وجاءت أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية لليوم الخميس على النحو التالي:

غرام 24 بلغ 33.90 دينارا

غرام 21 بلغ 29.00 دينارا

غرام 18 بلغ 25.90 دينارا


وقال باول إن المخاوف المتعلقة بالسياسات التجارية وضعف الاقتصاد العالمي ”يواصلان الضغط على التوقعات الاقتصادية للولايات المتحدة".

وأضاف أن المركزي الأمريكي مستعد ”للتصرف على النحو المناسب" لدعم النمو المستمر منذ عشر سنوات.

ودفعت تعليقات باول مؤشر الدولار الأمريكي للهبوط بما يصل إلى 0.4 بالمئة أمام سلة من العملات الرئيسية.

وصعد سعر الذهب في المعاملات الفورية 1.3 بالمئة إلى 1416.40 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي، بعد أن كان هبط إلى 1389.55 دولار في وقت سابق من الجلسة.

وارتفعت العقود الأمريكية للذهب 0.9 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1412.50 دولار للأوقية.

وعلى صعيد الحرب التجارية قال لاري كودلو المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض إن مسؤولين تجاريين أمريكيين وصينيين أجروا محادثات ”بناءة" عبر الهاتف يوم الثلاثاء.

وسجلت المعادن النفيسة الأخرى مكاسب مع ارتفاع الفضة 0.8 بالمئة إلى 15.22 دولار للأوقية والبلاتين 2.5 بالمئة إلى 826.25 دولار للأوقية.

وقفز البلاديوم 2.8 بالمئة إلى 1590.00 دولارا للأوقية بعد أن سجل أثناء الجلسة 1598 دولارا، وهو أعلى مستوى له منذ الثاني والعشرين من مارس آذار.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق