آخر الأخبار
  شاهد تفاصيل التأمين الصحي المدعوم من الحكومة   متضررو الباص السريع يطالبون الرزاز بالاطلاع على محالهم المغلقة   إصابة اربعيني نتيجة سقوطه في جُرف حجري بجرش   السعود سيجمع مليون توقيع لحق العودة   ماذا قالت إيفانكا ترامب عن الأردن ؟   معلمي مدرسة عبدالملك بن مروان ينفذون إضراباً داخل المدرسة "تفاصيل"   النائب الحباشنة:الكيان الصهيوني له اطماع في البتراء   براءة أب اتهمته زوجته كيديا بالتحرش بطفلته   خبير إداري يقترح إعادة تنظيم دوام الموظفين للحد من الأزمة المرورية في الاردن   فرصة لزخات متفرقة من المطر على عدد من المناطق....تفاصيل   النائب الزعبي: وزير قام بتعيين 100 شخص بـ"ضوء أخضر" من الرزاز   وفاة بحادث تصادم في اربد   تدهور مركبة بطريقة مروعة في أحد شوارع تلاع العلي "تفاصيل"   إندلاع حريق في أحد منازل منطقة الأشرفية! تفاصيل ..   سيدة تتهم زوجها بالتحرش بطفلته وتقبيلها 30 مرة في عمان .. والمفاجأة   اصابة بعيار ناري خلال مشاجرة مسلحة في الاغوار الشمالية   الافراج عن اربعة موقوفين اثر "مشاجرة وسط البلد" والتعميم على ثمانية   الملك من العقبة: إطار زمني وتحديد الأولويات لقطاعي الاستثمار والسياحة   قرار قضائي يمنع البنوك من زيادة الفائدة على المقترض تحت أي ظرف   300 مهندس بجرش دون عمل

اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

آخر تحديث : 2019-08-21
{clean_title}
كتب الدكتور أحمد اسماعيل عبده رثاءً مؤثراً لزوجته التي توفيت السبت الماضي في ماليزيا .
وقال عبده في رثاء زوجته: " زوجتي الحبيبة الغالية # ايناس ...يا قطعه من القلب انتقلت الى جوار الرحمن ...أُشهد رب الاكوان و بنو ادم اجمعون ان راضي عنك تمام الرضى...يا من تعلمت منك دروسا بالحياة...كنت عالدوام صابرة محتسبة راضية بقدر اللهكنت مثالا للوفاء قلب ابيض نقي معطاء...لم اشعر بالوحدة غير لما فقدتك يا أُنس الحياة...رحمك الله يا صاحبة الروح الطاهرة و جمعني بكي و ابننا في عليينلله ما اعطى و لله ما اخذ و كل شيئ عنده بمقدار و اعلم ان ما اصابك لم يكن ليخطئك...ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن و انا على فراقك يا حبيبتي لمحزونون..و لا نقول الاما يرضي ربنا .. انا لله و انا اليه راجعون و حسبنا الله ونعم الوكيل".

بدوره قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بأن الوزارة تابعت حادث وفاة مواطنة أردنية عمرها ٢٩ عاما مقيمة في ماليزيا.

واوضح القضاة بان مركز العمليات والسفارة الاردنية في كوالالمبور قامت بإجراءات نقل الجثمان بناء على طلب زوجها حيث تبين ان الوفاة طبيعية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق