آخر الأخبار
  الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"   أمطار متوقعة وانخفاض ملحوظ على درجات الحرارة الخميس   ضبط 4 باعة متجولين والتحفظ على بضائعهم في الكرك   التلهوني: الحبس لأيّ شخص طُلب منه الالتزام بالحجر ولم يمتثل   رعاية مُسن تخلى عنه "أبناؤه الثلاث" وتركوه وحيداً في عمان   حمادة: 200 مليون دينار قيمة خسائر المطاعم والحلويات   ولي العهد: كتبت عليكم خدمة الناس وهذا شرف عظيم   الملكة: الفرق الطبية هم الجيش الأبيض الذي يقف مع أبطال الوطن   أمانة عمان تبدأ بتعقيم شوارع منطقة تلاع العلي .. شاهد بالفيديو   شفاء 3 حالات من كورونا بمستشفى الملك المؤسس .. بينهم طفلة 8 سنوات
عـاجـل :

اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

آخر تحديث : 2019-08-21
{clean_title}
كتب الدكتور أحمد اسماعيل عبده رثاءً مؤثراً لزوجته التي توفيت السبت الماضي في ماليزيا .
وقال عبده في رثاء زوجته: " زوجتي الحبيبة الغالية # ايناس ...يا قطعه من القلب انتقلت الى جوار الرحمن ...أُشهد رب الاكوان و بنو ادم اجمعون ان راضي عنك تمام الرضى...يا من تعلمت منك دروسا بالحياة...كنت عالدوام صابرة محتسبة راضية بقدر اللهكنت مثالا للوفاء قلب ابيض نقي معطاء...لم اشعر بالوحدة غير لما فقدتك يا أُنس الحياة...رحمك الله يا صاحبة الروح الطاهرة و جمعني بكي و ابننا في عليينلله ما اعطى و لله ما اخذ و كل شيئ عنده بمقدار و اعلم ان ما اصابك لم يكن ليخطئك...ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن و انا على فراقك يا حبيبتي لمحزونون..و لا نقول الاما يرضي ربنا .. انا لله و انا اليه راجعون و حسبنا الله ونعم الوكيل".

بدوره قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بأن الوزارة تابعت حادث وفاة مواطنة أردنية عمرها ٢٩ عاما مقيمة في ماليزيا.

واوضح القضاة بان مركز العمليات والسفارة الاردنية في كوالالمبور قامت بإجراءات نقل الجثمان بناء على طلب زوجها حيث تبين ان الوفاة طبيعية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق