آخر الأخبار
  وفاة أردني بكورونا في مصر   ضبط 325 مركبة و277 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول الاربعاء   الحكومة: انخفاض اصابات كورونا لا يعني زوال الخطر .. وتبرر الحظر الشامل الجمعة   4 اصابات كورونا جديدة في الأردن وارتفاع الاجمالي الى 278 وشفاء 6   الأجهزة الأمنية تمنع اقامة حفل زفاف في اربد .. وتحويلهم إلى الحاكم الإداري   تفاصيل إجراءات البنك المركزي لاحتواء تداعيات كورونا على الاقتصاد الوطني   اصابة كورونا جديدة وحالتا شفاء في إربد   الملك يوجه للتخطيط لما بعد فترة الكورونا ووضع جدول زمني لحماية الاقتصاد   وفاة شخص اثر تدهور صهريج بالزرقاء .. صور   وفاة شخص اثر حادث تدهور صهريج و احتراقه في محافظة الزرقاء..صور   الملك يوجه الحكومة للتخطيط للفترة القادمة   جراءة نيوز ترصد ضبط عدد من المركبات والأشخاص في عمان - صور   الامن العام : كل من يستخدم مركبته من غير المصرح لهم سيتم حجز مركبته واحالة السائق للادعاء العام   الخشمان لجراءة نيوز .. الحجر في مستشفى الامير حمزه يشمل جميع العاملين و السبب ..   الضمان يُطلق خدمة إلكترونية جديدة لطلب الحصول على تعويض الدفعة الواحدة .. تفاصيل   شاهد بالفيديو كلمة من النائب السابق امجد المسلماني   وزير العدل يوضح .. ما المقصود بأمر الدفاع رقم 5 ؟   بالصور ادارة مكافحة المخدرات تداهم شخصين مطلوبين ومصنفين بالخطيرين جدا   لماذا فرضت الحكومة حظر التجول الكامل يوم الجمعة ؟   فرق الدفاع المدني تبدأ عمليات تعقيم لفنادق البحر الميت

اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

آخر تحديث : 2019-08-21
{clean_title}
كتب الدكتور أحمد اسماعيل عبده رثاءً مؤثراً لزوجته التي توفيت السبت الماضي في ماليزيا .
وقال عبده في رثاء زوجته: " زوجتي الحبيبة الغالية # ايناس ...يا قطعه من القلب انتقلت الى جوار الرحمن ...أُشهد رب الاكوان و بنو ادم اجمعون ان راضي عنك تمام الرضى...يا من تعلمت منك دروسا بالحياة...كنت عالدوام صابرة محتسبة راضية بقدر اللهكنت مثالا للوفاء قلب ابيض نقي معطاء...لم اشعر بالوحدة غير لما فقدتك يا أُنس الحياة...رحمك الله يا صاحبة الروح الطاهرة و جمعني بكي و ابننا في عليينلله ما اعطى و لله ما اخذ و كل شيئ عنده بمقدار و اعلم ان ما اصابك لم يكن ليخطئك...ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن و انا على فراقك يا حبيبتي لمحزونون..و لا نقول الاما يرضي ربنا .. انا لله و انا اليه راجعون و حسبنا الله ونعم الوكيل".

بدوره قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بأن الوزارة تابعت حادث وفاة مواطنة أردنية عمرها ٢٩ عاما مقيمة في ماليزيا.

واوضح القضاة بان مركز العمليات والسفارة الاردنية في كوالالمبور قامت بإجراءات نقل الجثمان بناء على طلب زوجها حيث تبين ان الوفاة طبيعية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق