آخر الأخبار
  بالفيديو ..مشاجرة بين فتاة وشاب بالالفاظ النابية والتهديد والوعيد تغلق شارع في عبدون   "المعلمين" .. كل من حرّض الطلبة على الذهاب للمدارس سيعرّض نفسه للمساءلة القانونية   مصر .. اعتقال طالب أردني بميدان التحرير   بالتفاصيل..... الكشف عن جنسية ومكان اقامة الرجل الذي يعذب طفلته الرضيعة   النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟
عـاجـل :

اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

آخر تحديث : 2019-08-21
{clean_title}
كتب الدكتور أحمد اسماعيل عبده رثاءً مؤثراً لزوجته التي توفيت السبت الماضي في ماليزيا .
وقال عبده في رثاء زوجته: " زوجتي الحبيبة الغالية # ايناس ...يا قطعه من القلب انتقلت الى جوار الرحمن ...أُشهد رب الاكوان و بنو ادم اجمعون ان راضي عنك تمام الرضى...يا من تعلمت منك دروسا بالحياة...كنت عالدوام صابرة محتسبة راضية بقدر اللهكنت مثالا للوفاء قلب ابيض نقي معطاء...لم اشعر بالوحدة غير لما فقدتك يا أُنس الحياة...رحمك الله يا صاحبة الروح الطاهرة و جمعني بكي و ابننا في عليينلله ما اعطى و لله ما اخذ و كل شيئ عنده بمقدار و اعلم ان ما اصابك لم يكن ليخطئك...ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن و انا على فراقك يا حبيبتي لمحزونون..و لا نقول الاما يرضي ربنا .. انا لله و انا اليه راجعون و حسبنا الله ونعم الوكيل".

بدوره قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بأن الوزارة تابعت حادث وفاة مواطنة أردنية عمرها ٢٩ عاما مقيمة في ماليزيا.

واوضح القضاة بان مركز العمليات والسفارة الاردنية في كوالالمبور قامت بإجراءات نقل الجثمان بناء على طلب زوجها حيث تبين ان الوفاة طبيعية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق