آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

استبعاد لاعب من المنتخب الجزائري بعد فيديو فاضح

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}

أفادت تقارير إخبارية أن المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، قرر إبعاد لاعب خط وسط نادي بريست الفرنسي، هاريس بلقبلة، عن تشكيلة " الخضر" بسبب تداول "فيديو فاضح" له، على أن يتم استدعاء بن خماسة محمد بدلاً منه.

وكان بلماضي، اختار بلقبلة ضمن قائمة الـ23 لاعباً التي ستمثل الجزائر في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بمصر في الفترة من 21 يونيو (حزيران) إلى 19 يوليو (تموز) المقبل.

وذكرت صحيفة النهار في موقعها الرسمي أن بلماضي، "قرر بصفة رسمية إبعاد بلقبلة بسبب الفيديو الفاضح له بمعسكر المنتخب الجزائري في العاصمة القطرية الدوحة".

ويظهر اللاعب في فيديو وهو يتعرى امام الكاميرا بشكل متعمد ، اثناء تسجيل زميل له لحظات لعبة لاحدى العاب الفيديو.

وأوضحت الصحيفة أن بلماضي، "أبدى تذمره من سلوك اللاعب المسيء لسمعة المنتخب الجزائري والجزائر ككل".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق