آخر الأخبار
  الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"

استبعاد لاعب من المنتخب الجزائري بعد فيديو فاضح

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}

أفادت تقارير إخبارية أن المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، قرر إبعاد لاعب خط وسط نادي بريست الفرنسي، هاريس بلقبلة، عن تشكيلة " الخضر" بسبب تداول "فيديو فاضح" له، على أن يتم استدعاء بن خماسة محمد بدلاً منه.

وكان بلماضي، اختار بلقبلة ضمن قائمة الـ23 لاعباً التي ستمثل الجزائر في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بمصر في الفترة من 21 يونيو (حزيران) إلى 19 يوليو (تموز) المقبل.

وذكرت صحيفة النهار في موقعها الرسمي أن بلماضي، "قرر بصفة رسمية إبعاد بلقبلة بسبب الفيديو الفاضح له بمعسكر المنتخب الجزائري في العاصمة القطرية الدوحة".

ويظهر اللاعب في فيديو وهو يتعرى امام الكاميرا بشكل متعمد ، اثناء تسجيل زميل له لحظات لعبة لاحدى العاب الفيديو.

وأوضحت الصحيفة أن بلماضي، "أبدى تذمره من سلوك اللاعب المسيء لسمعة المنتخب الجزائري والجزائر ككل".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق