آخر الأخبار
  عاجل قرار هام حول اسعار المشتقات النفطية   الأرصاد تنشر حالة الطقس لـ3 أيام قادمة .. و هذه تفاصيل الكتلة الهوائية الباردة التي تعبر للمملكة   تقاعدات واسعة بالجمارك - أسماء   الصحة للأردنيين: اغسلوا الخضار   الصحة تصدر نشرات توعية جديدة عن كورونا   الامن يكتشف لغز جريمة بعد (18) عاماً من ارتكابها ويلقي القبض على الفاعل في منطقة النزهة   الرزاز: نخطط لعام 2025   الحكومة تتجه لهيكلة التعليم في الأردن   وزير الأوقاف: تعليق العمرة يُحقق مقاصد الشريعة   الحكومة تتعهد بعدم إخفاء إصابات كورونا   الصحة العالمية : الشماغ غير فعال للوقاية من فيروس الكورونا   الامن يعلن اسماء المستفيدين من مكرمة الاسكان العسكري .. "أسماء"   الصحة للأردنيين: امتنعوا عن التقبيل   الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات .. و ألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد   ذكرى تعريب قيادة الجيش الأحد    منخفض جديد يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول .. تفاصيل   تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"   الصحة تنشر تفاصيل ما حدث مع سيدة قدمت الى الأردن من السعودية ووضعت بالعزل

استقالة أطباء شرعيين بفلسطين

آخر تحديث : 2019-09-10
{clean_title}
قالت وزارة العدل الفلسطينية إن الأطباء الشرعيين الثلاثة الذين قدموا استقالاتهم ليس له علاقة بقضية وفاة اسراء غريب.

وأكدت الوزارة الاثنين، أن استقالة الأطباء الثلاثة تأتي نتيجة لوجود مخالفات لديهم، وصدور عقوبات تأديبية بحق بعضهم، وكان هناك احتجاج من قبلهم ومن ثم قدموا استقالاتهم، وانهم لم يشاركوا من قريب أو بعيد بالتشريح.

وبينت الوزارة أن الطبيب الشرعي المكلف بالتشريح من النيابة العامة هو اختصاصي الطب الشرعي في بيت لحم د. أشرف القاضي، علما بأنه سوف يتم تسليم التقرير النهائي للطب العدلي الى النيابة العامة خلال يومين من تاريخه.

وأهابت وزارة العدل الفلسطينية بالصحفيين ووسائل الإعلام توخي الدقة، في نشر او تداول أو ربط أي الاستقالات بقضية المرحومة اسراء، والابتعاد عن الاشاعات المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق