آخر الأخبار
  الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين   جمعية السياحه و السفر يصدرون بيان لدولة الرزاز باعتبارهم قطاع منكوب   طبيب أردني الأول عالميا بامتحان مزاولة الطب الامريكي   التربية تطلق برنامجا لتعزيز المهارات ضمن التعليم عن بعد   6 حالات تسمم بجرش .. وإغلاق مطعم احترازياً   30 إماماً وواعظاً يتسلمون المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج
عـاجـل :

استكمال مشروعات خدمية في معان

آخر تحديث : 2020-06-06

{clean_title}

قال رئيس اللجنة المالية والإدارية والتنموية في مجلس محافظة معان وصفي صلاح، إنه تم البدء باستكمال عدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة، لافتا الى انه سيتم البدء بتنفيذ مشروعات أخرى خلال الأيام المقبلة.

وأضاف صلاح اليوم السبت، انه وبعد قرار تخفيض الموازنة لمجالس المحافظات؛ تم شطب العديد من المشروعات التي أقرها مجلس المحافظة على موازنة 2020 وبنسبة 78 بالمئة، ما أدى إلى تراجع كبير في مشروعات البنية التحتية، وخفضت بشكل كبير من مستوى الإنجاز، مشيرا إلى أن العمل جار حاليا على استكمال عدد من المشروعات الملحة في القطاعات الصحية والتعليمية والشبابية ضمن موازنة 2019.

وأشار إلى أنه بوشر العمل في استكمال تنفيذ مشروع مركز صحي معان الشامل والذي تبلغ كلفته 884 ألف دينار، مضيفا أن البناء يتكون من طابقين بمساحة 1500 متر ويضم مرافق وساحات ومختلف الخدمات الضرورية.

وأضاف انه تم البدء باستكمال مشروع إنشاء غرف صفية في مدرسة معاذ بن جبل بكلفة 137 ألف دينار، حيث وصلت نسبة الإنجاز بالمشروع إلى 80 بالمئة، كما بوشر العمل بمشروع إنشاء غرف صفية بمدرسة الخليل بن أحمد بكلفة 157 ألف دينار، بنسبة انجاز بلغت 70 بالمئة، مشيرا إلى أنه تم إحالة عطاء مشروع إنشاء مدرسة أبو بكر الصديق بكلفة مليون و300 ألف دينار، وسيبدأ العمل فيه خلال الأسبوع الحالي.

وأوضح أنه تم البدء باستكمال عدد من المشروعات التي تستهدف قطاع الشباب في معان وهي مشروع إنشاء قاعة متعددة الأغراض في مجمع سمو الأميرة هيا الرياضي بكلفة 350 ألف دينار، إذ استكملت المرحلة الأولى بكلفة 175 ألفا، وسيتم البدء باستكمال المرحلة الثانية بكلفة 175 ألف دينار خلال الأيام المقبلة، إلى جانب استكمال مشروع صيانة وزيادة مرافق المجمع بكلفة مليون دينار، وعلى عدة مراحل موزعة على ثلاث سنوات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق