آخر الأخبار
  المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات   النعيمي: دوام الكوادر التدريسية 25 آب الحالي والطلبة في الأول من أيلول   المسلماني : الحكومة تعتبرنا عدوى ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية   ضبط مطلوب بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري ومركبة مسروقة في احدى مناطق البادية الشمالية.   العضايلة: بدء مرحلة عودة الأردنيين الجوية الخامسة والبرية الثالثة في 15 آب   إصابة كورونا واحدة جديدة في الأردن غير محلية و10 شفاء

استكمال مشروعات خدمية في معان

آخر تحديث : 2020-06-06

{clean_title}

قال رئيس اللجنة المالية والإدارية والتنموية في مجلس محافظة معان وصفي صلاح، إنه تم البدء باستكمال عدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة، لافتا الى انه سيتم البدء بتنفيذ مشروعات أخرى خلال الأيام المقبلة.

وأضاف صلاح اليوم السبت، انه وبعد قرار تخفيض الموازنة لمجالس المحافظات؛ تم شطب العديد من المشروعات التي أقرها مجلس المحافظة على موازنة 2020 وبنسبة 78 بالمئة، ما أدى إلى تراجع كبير في مشروعات البنية التحتية، وخفضت بشكل كبير من مستوى الإنجاز، مشيرا إلى أن العمل جار حاليا على استكمال عدد من المشروعات الملحة في القطاعات الصحية والتعليمية والشبابية ضمن موازنة 2019.

وأشار إلى أنه بوشر العمل في استكمال تنفيذ مشروع مركز صحي معان الشامل والذي تبلغ كلفته 884 ألف دينار، مضيفا أن البناء يتكون من طابقين بمساحة 1500 متر ويضم مرافق وساحات ومختلف الخدمات الضرورية.

وأضاف انه تم البدء باستكمال مشروع إنشاء غرف صفية في مدرسة معاذ بن جبل بكلفة 137 ألف دينار، حيث وصلت نسبة الإنجاز بالمشروع إلى 80 بالمئة، كما بوشر العمل بمشروع إنشاء غرف صفية بمدرسة الخليل بن أحمد بكلفة 157 ألف دينار، بنسبة انجاز بلغت 70 بالمئة، مشيرا إلى أنه تم إحالة عطاء مشروع إنشاء مدرسة أبو بكر الصديق بكلفة مليون و300 ألف دينار، وسيبدأ العمل فيه خلال الأسبوع الحالي.

وأوضح أنه تم البدء باستكمال عدد من المشروعات التي تستهدف قطاع الشباب في معان وهي مشروع إنشاء قاعة متعددة الأغراض في مجمع سمو الأميرة هيا الرياضي بكلفة 350 ألف دينار، إذ استكملت المرحلة الأولى بكلفة 175 ألفا، وسيتم البدء باستكمال المرحلة الثانية بكلفة 175 ألف دينار خلال الأيام المقبلة، إلى جانب استكمال مشروع صيانة وزيادة مرافق المجمع بكلفة مليون دينار، وعلى عدة مراحل موزعة على ثلاث سنوات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق