آخر الأخبار
  ضبط 15 كغم بودرة حشيش صناعي داخل طرد في مطار الملكة علياء .. و 90 ألف حبة مخدرة في المفرق    وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن   الاربعاء .. تراجع الكتلة الحارة واجواء معتدلة الحرارة   ترقب لقرارات تخص المدارس والمطاعم والمقاهي   الأردن يصدر تحديثاً جديداً لقائمة الدول التي يستقبل منها طيراناً منتظماً .. تفاصيل   وفاة الطالب الذي احرق نفسه باحد الجامعات الاردنية   الحظر الشامل وارد وعمان والزرقاء هم الأعلى تسجيلاً للإصابات   خبير أردني يتوقع رقماً صادماً لحالات العدوى اليومية بكورونا وخلال ثلاثة أيام .. ويكشف عن أسوأ سيناريو ممكن الحدوث   الأمن العام: فيديو إطلاق نار لم يقع داخل الاردن   المحلل السياسي الحوارات يتحدث حول مواصفات الرئيس المقبل / فيديو   شاهد اسماء المناطق التي سيشملها الحظر الشامل بالزرقاء   26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما   معايير فتح صالات المطاعم: لا دخول إلا بكمامة وقفازات وإجراءات أخرى   الكويت تتخذ قرارا جديدا بشأن الوافدين   الملك ينعى أمير الكويت

اسحاقات تستقبل ممثلين عن اتحادات الجمعيات الخيرية في المملكة

آخر تحديث : 2020-01-28
{clean_title}
التقت وزير التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات امس بعدد من رؤساء وممثلي اتحادات الجمعيات الخيرية في المملكة لتباحث التحديات و الصعوبات التي تواجه عمل اتحادات المحافظات وسبل تطوير التشريعات الناظمة لعمل الجمعيات الخيرية و انظمتها.

حيث أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة إسحاقات أن الوزارة تنظر إلى الجمعيات الخيرية و الاتحادات كشريك استراتيجي لوزارة التنمية الاجتماعية وكمساهم كبير في دفع عجلة التنمية والاقتصاد والحد من معدلات الفقر والبطالة وتحقيق الحماية الاجتماعية.
 
و بينت اسحاقات ، ردا على طلب رؤساء الاتحادات لتقديم دعم نقدي، ان الوزارة ستقدم الدعم للمشاريع الإنتاجية المدرة للدخل و التشغيلية سواء للجمعيات الخيرية اوالاتحادات في المستقبل ضمن الموازنة المخصصة لدعم الجمعيات.
 
و اشارت اسحاقات أن الوزارة ستدعو الهيئة العامة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية خلال الشهرين القادمين لعقد انتخابات الهئية الادارية.

وثمن رؤساء الاتحادات جهود وزارة التنمية الاجتماعية في دعم مؤسسات المجتمع المدني، مؤكدين على اهمية عقد هذه اللقاءات التشاورية والاستمرار في التعاون والتنسيق بين الحكومية والاتحادات كممثل عن الجمعيات الخيرية في المملكة.