آخر الأخبار
  بإسم الاردن مطعم في إيطاليا يتطوع بتقديم وجبات مجانية في ظل كورونا   21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا

اسحاق : خروج 5050 شخصا من الحجر الصحي الأحد والاثنين

آخر تحديث : 2020-03-25
{clean_title}
قال الناطق باسم ملف كورونا في وزارة الصحة مساعد الأمين العام لشؤون الرعاية الصحية الدكتور عدنان اسحاق اليوم الاربعاء، إن نحو 5050 شخصا سيخرجون من الحجر الصحي الأحد والاثنين المقبلين بعد ان يكونوا استكملوا مدة اسبوعين في الحجر الصحي.
واشار اسحاق الى ان وزارة الصحة، "ستطلب منهم بعد مغادرتهم الفنادق، البقاء في منازلهم 14 يوما إضافيا”.

ويبلغ عدد الموجودين في الحجر الصحي الإلزامي 5050، منهم 3104 في عمّان، 1923 في البحر الميت، و23 في العقبة.
وبلغ عدد الفنادق المستأجرة لغايات الحجر الصحي 34 فندقا (23 في عمّان، 10 في البحر الميت، وفندق واحد في العقبة.
وكشف وزير الصحة عن ثلاث اصابات مؤكدة بين الاشخاص القادمينن من الخارج ممن حجر عليهم في الفنادق ، فيما بقيت الحالات سليمة من العدوى حتى الان.
وكان وزير الصحة سعد جابر، أعلن أمس عن تسجيل 26 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الأردن، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 153 حالة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق