آخر الأخبار
  دهس خمسيني في الهاشمي وحالته الصحية ..   هذا ما كتبه أسامة الطريفي قبل وفاته اليوم في حادث رأس العين! صورة ..   توفي والده الشهر الماضي .. تعرف على الراكب المتوفي في حادثة رأس العين اليوم! صورة ..   إرتفاع حصيلة حادث دورية النجدة وتاكسي في رأس العين! تفاصيل ..   دابوق .. مشاجرة عنيفة بين عشيرتي العبادي والمعايطة وإستخدام الأسلحة البيضاء! تفاصيل ..   أعمال شغب في منطقة المهاجرين على خلفية إصابة نزيل بحادث سير   حادث مأساوي بين دورية نجدة وتكسي إصابات ووفيات في رأس العين! تفاصيل ..   "عمان" تحتل المرتبة الاولى في غلاء المعيشة عربياً و الـ(28) عالمياً "ارقام صادمة"   التربية تفصح عن قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني   بالتفاصيل والصور .. سرقة ختم رئيس تنفيذ محكمة شمال عمان   الاشتباه بوفاة طفلة اثر عنف أسري في عمّان   مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية   الفوسفات تخسر ٤٧ مليون دينار ورغم ذلك ترفع الرواتب وملحقاتها   ولي العهد يحرز هدفاً في مباراة مسائية مع اصدقائه   توقعات بتساقط زخات من الامطار اليوم   بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك   تجارة عمان: توسيع الشرائح الضريبية سينعكس سلبا على مؤشرات الاقتصاد الوطني   السعايدة : مشروع قانون الضريبة سيوسع نطاق الجريمة في المجتمع الأردني   معلومات خطيرة .. الكشف عن السبب الرئيسي لانتشار مرض السرطان في العالم   حادث مروع يفجع أهالي صويلح اليوم - تفاصيل
عـاجـل :

اسرائيل حاولت اغتيال عرفات في الأردن

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية ، عن مضمون وثيقة إسرائيلية نادرة تطالب سلاح الجو الإسرائيلي باغتيال الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات، عبر اسقاط طائرته في الصحراء الاردنية.

وأكدت الصحيفة أن "الوثيقة كتبت بخط رئيس هيئة أركان اسرائيل السابق "رفائيل إيتان".

وبحسب يديعوت فان صحيفة "نيويورك تايمز" ستنشر الثلاثاء ، هذه "الوثيقة النادرة ذات الأهمية التاريخية الكبيرة"، وفق وصفها.

وكشفت الصحيفة الإسرائيلية، أن الوثيقة حملت "أمرا مباشرا من رفائيل إيتان – الذي يعتبر من أشد قادة الاحتلال الإسرائيلي تطرفا- لقائد القوات الجوية آنذاك دافيد عبري، جاء فيه أن عرفات قد يطير من دمشق إلى السعودية على متن طائرة سعودية"، داعيا الى محاولة اسقاطها في الصحراء السعودية الأردنية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق