آخر الأخبار
  توقيف صاحب قناة فضائية ومقدم برامج   وزير الصحة يكشف عن تفاصيل الاصابات الأربعة عشر بفيروس كورونا اليوم   وزير الصحة: 14 اصابة كورونا جديدة في الاردن   ولي العهد للأردنيين: قطعنا شوطا كبيرا وأي تصرف غير مسؤول قد يضيع الجهود الجبارة   كلمة هامة للملك مساء الجمعة   فحوصات عشوائية في عمّان الشرقية والمخيمات   العضايلة : ندرس عودة الأردنيين كل يوم   العضايلة : قد لا نشاهد بعض المظاهر الرمضانية   الغذاء والدواء تضبط 26 الف كمامة غير طبية    بدء صرف النفقات الشهرية والطارئة للأيتام القصر   الحكومة : سنعمل على فتح جميع القطاعات التجارية   الفلكي الاردني عماد مجاهد يكشف حقيقة العلاقة بين المذنب الجديد والاجرام السماوية بفايروس كورونا   عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل و معالجة مشاكل تقنية شهدها صباح اليوم .. تفاصيل   وصول عدد كبير من البواخر المحملة بالمواد الغذائية والأدوية إلى ميناء الحاويات   الجيش: لن نسمح لأي مواطن واياً كان بخرق حظر التجول الشامل وإعاقة عمل الكوادر المعنية والمختصة   الأردن يحذر من خطورة أي قرار إسرائيلي لضم أراض فلسطينية   النائب مصلح الطراونة: أنا متهم و فاسد و لكن!   وزير الصحة يعتذر لمستشفى عمّان الجراحي   هجوم عاصف على “أمر الدفاع 6″ بالأردن   هام إلى حملة التصاريح الإلكترونية
عـاجـل :

اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامراة عادت من السعودية

آخر تحديث : 2020-02-28
{clean_title}
تثير حالة اشتاه بمرض الكورنا لامراة بالسعودية رعبا في مستشفى الامير الحسين في البقعة .

من جانبه بين الدكتور عدنان اسحاقات قبل قليل ان الحالة مشتبه بها وهي عائدة من السعودي ولن يتم الاعلان عنها الا بعد خمس ساعات حيث جرى عزلها حاليا وننتظر النتائج .

وبين اسحاقات ان الحرارة ظهرت عليها اليوم بينما لم تظهر عليها اثناء دخلولها للاردن .

وقام المواطنين باخراج مرضاهم من المستشفى بصورة عاجاجلة وارتداء كافة الكوادر للكمامات بعد ان تم عزلها في احدى الغرف الخاصة بطوارئ مستشفى الامير الحسين.

واوضح اسحاقات ان هذا المرض هو فلونزا اعتيادية وليس شيئ جديد والعديد من الدول المجاورة لديها اصابات بهذا المرض ولم تعلن عنه ونحن على استعداد لمواجهته.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق