آخر الأخبار
  محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن   خليل عطية يطالب الرزاز بفتح المراكز الثقافية
عـاجـل :

اشخاص احضروا عاملات بنغاليات وقاموا باحتجازهم بهدف استغلالهن جنسياً .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-10-23

{clean_title}

أصدرت محكمة جنايات جنوب عمان حكما بحق خمسة من المشتكى عليهم حيث تم الحكم على اثنان منهم بالحبس مدة ستة سنوات والرسوم والغرامة عشرة الاف دينار والرسوم وحكما على الباقيين بالحبس مدة ثلاث سنوات والرسوم والغرامة خمسة الاف والرسوم لكل مشتكى عليه على حدا , بعد ادانتهم بجناية استقطاب اشخاص ونقلهم وايوائهم واستقبالهم لغرض استغلالهم عن طريق التهديد بقوة وغير ذلك من اشكال القسر والاختطاف والاحتيال والخداع واستغلالهم بجال الضعف بإعطاء وتلقي مبالغ مالية من اجل استغلالهم لدعارة وغير ذلك من اشكال الاستغلال الجنسي.

وكان المشتكى عليهم قد قاموا باستقطاب عدد من العاملات من الجنسية البنغالية حيث حجزهن احدهم داخل منزله واجبرهن على ممارسة الجنس واعمال الدعارة مع اشخاص كان يحضرهم رغما عنهن تحت تأثير السلاح الناري مقابل مبالغ مالية تقاضاها.

وبنتيجة المحاكمة وبعد ثبوت الجرائم قررت المحكمة ادانة المشتكى عليهم جميعا بجناية استقطاب اشخاص ونقلهم وايوائهم واستقبالهم لغرض استغلالهم عن طريق التهديد بقوة وغير ذلك من اشكال القسر والاختطاف والاحتيال والخداع واستغلالهم بجال الضعف بإعطاء وتلقي مبالغ مالية من اجل استغلالهم لدعارة وغير ذلك من اشكال الاستغلال الجنسي وفقا للمادة (3/أ/1وب) من قانون منع الاتجار بالبشر والحكم على اثنين منهم مدة ستة سنوات والرسوم والغرامة عشرة الاف دينار والرسوم والحكم على باقي المشتكى عليهم بالحبس مدة ثلاث سنوات والرسوم والغرامة خمسة الاف والرسوم لكل مشتكى عليه على حدا .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق