آخر الأخبار
  سطو مسلح بالسيوف على صيدلية الفخر في حي نزال "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول   وعد فيتال بالمفاجأة ينتهي بالخسارة .. والجماهير تطالب بإقالته وإقالة اتحاد الكرة   النائب عطية : الرزاز يعد بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي   الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه   كان "عاطفيا جدا" .. تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها   الأردن 0 استراليا 1   تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات
عـاجـل :

اشخاص احضروا عاملات بنغاليات وقاموا باحتجازهم بهدف استغلالهن جنسياً .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-10-23
{clean_title}

أصدرت محكمة جنايات جنوب عمان حكما بحق خمسة من المشتكى عليهم حيث تم الحكم على اثنان منهم بالحبس مدة ستة سنوات والرسوم والغرامة عشرة الاف دينار والرسوم وحكما على الباقيين بالحبس مدة ثلاث سنوات والرسوم والغرامة خمسة الاف والرسوم لكل مشتكى عليه على حدا , بعد ادانتهم بجناية استقطاب اشخاص ونقلهم وايوائهم واستقبالهم لغرض استغلالهم عن طريق التهديد بقوة وغير ذلك من اشكال القسر والاختطاف والاحتيال والخداع واستغلالهم بجال الضعف بإعطاء وتلقي مبالغ مالية من اجل استغلالهم لدعارة وغير ذلك من اشكال الاستغلال الجنسي.

وكان المشتكى عليهم قد قاموا باستقطاب عدد من العاملات من الجنسية البنغالية حيث حجزهن احدهم داخل منزله واجبرهن على ممارسة الجنس واعمال الدعارة مع اشخاص كان يحضرهم رغما عنهن تحت تأثير السلاح الناري مقابل مبالغ مالية تقاضاها.

وبنتيجة المحاكمة وبعد ثبوت الجرائم قررت المحكمة ادانة المشتكى عليهم جميعا بجناية استقطاب اشخاص ونقلهم وايوائهم واستقبالهم لغرض استغلالهم عن طريق التهديد بقوة وغير ذلك من اشكال القسر والاختطاف والاحتيال والخداع واستغلالهم بجال الضعف بإعطاء وتلقي مبالغ مالية من اجل استغلالهم لدعارة وغير ذلك من اشكال الاستغلال الجنسي وفقا للمادة (3/أ/1وب) من قانون منع الاتجار بالبشر والحكم على اثنين منهم مدة ستة سنوات والرسوم والغرامة عشرة الاف دينار والرسوم والحكم على باقي المشتكى عليهم بالحبس مدة ثلاث سنوات والرسوم والغرامة خمسة الاف والرسوم لكل مشتكى عليه على حدا .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق