آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يفتتح مدرسة الحسبان   قرار بتوقيف اربعة من القائمين على حفل قلق   الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه

اصابة شابين عشرينيين بعدة طعنات اثر مشاجرة بين مجموعتين في الحسين

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
جراءة نيوز - اصيب شابان عشرينيان فجر اليوم الاثنين بعدة طعنات اثر مشاجرة جماعية وقعت في منطقة مخيم الحسين بالعاصمة عمان.

وقال مصدر طبي لجراءة نيوز ان مشاجرة جماعية نشبت بين مجموعتين من الاشخاص نتج عنها اصابة شابين بعدة طعنات في منطقة مخيم الحسين بالعاصمة عمان.

وبين المصدر لجراءة نيوز انه تم اسعاف الشابين الى مستشفى البشير حيث وصفت حالتهما بالمتوسطة وتحرك مجموعة من رجال الامن الى المنطقة للسيطرة على المشاجرة وتم فتح تحقيق في الحادثة للوقوف على تفاصيلها وضبط المشاركين.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة  جراءة نيوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق